• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

كالديرون: تشغلني مباراة عُمان أكثر من لقب خليجي 21 !

كالديرون: تشغلني مباراة عُمان أكثر من لقب خليجي 21 !
كفر ووتر / وكالات أكد الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني لمنتخب البحرين أن تركيزه منصب فقط على الفوز في مواجهة منتخب عُمان الوم السبت في افتتاح مشوراهم في بطولة خليجي 21 - التي تستضيفها المنامة العاصمة البحرينية في الفترة من 5 إلى 18 يناير - والذي يعتبره من المنتخابات المرشحة وبقوة لحصد لقب البطولة، ثم سيفكر في المباراة التي تليها وهو لا شغل تفكيره في المرحلة الحالية بإحراز لقب البطولة.
وتابع كالديرون خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد في فندق ايليت جراند مشيرًا إلى أنه تولى قيادة الأحمر منذ شهرين فقط وكان هدفه الأول بناء فريق جديد وتشكيلته التي سيخوض بها خليجي 21 70% من قوامها لاعبون شباب، مضيفًا ومع ذلك فهو يثق في لاعبيه وقدرتهم على تقديم مباريات جيدة وتحقيق نتائج إيجابية ترضي الطموحات مشددًا في الوقت نفسه على أن كل المباريات قوية وهم في اختبار جدي بشكل كبير في هذه البطولة وعليهم ضغوط جماهيرية كبيرة لا سيما وأن المنتخب البحريني لم يحرز البطولة ولا مرة.
وشدد كالديرون من جديد أنه لا يفكر في لقب البطولة فأمامه أولًا ثلاث مباريات في دوري المجموعات كل منها بالنسبة له نهائي، وتابع إثنين من هذه المواجهات يزيد من صعوبتها أنها أمام منتخبي عُمان وقطر بكل ما يمتلكونه من خبرات وإدارة فنية مستقرة من فترة طويلة مكنتهما من الوصول إلى لدور الحاسم والأخير من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.
مضيفًا أنه لا يطرح أعذار له وللاعبيه ممُسبقة على العكس منتخب البحرين تم تجديده بأسماء شابة تريد إثبات نفسها، وتابع موضحًا كلامه لم يكن ليتغير ولا فكره حتى لو كان سيواجه منتخب البرازيل أو الأرجنتين فهو يتعامل مع كل مباراة على أنها نهائي منفصل ولا يفكر في الخطوة التالية قبل الانتهاء من الحالية.
وفي ختام حديثه أكد الأرجنتيني جابرييل كالديرون أنه يحترم منتخب عُمان بما يمتلكه من لاعبين جيدين معتبرًا أن غياب الحارس الدولي المميز علي الحبسي لن يؤثر بالسلب على منافسهم لأنهم يمتلكون البديل المناسب، وتابع بأنه لا يقلقه أن في تاريخ الدورات الأخيرة لم يخسر مطلقًا المنتخب العُماني مباراة افتتاحية كان هو طرفها موضحًا بأنه لكل مباراة ظروفها الخاصة وحسابتها.
يُذكر أن البحرين ستواجه في الجولة الثانية منتخب الإمارات يوم الثلاثاء 8 يناير الجاري، وفي ختام مباريات المجموعة الأولى ستواجه العنابي القطري يوم الجمعة 11 يناير الجاري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1234
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019