• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

كابديفيا: سنحاول إرغام برشلونة على فقدان بعض النقاط

كابديفيا: سنحاول إرغام برشلونة على فقدان بعض النقاط
كفر ووتر / وكالات يعتقد خوان كابديفيا مدافع إسبانيول أن فريقه يمكنه أن يُسبب مشاكل لبرشلونة في ديربي كتالونيا مساء غد الأحد المقبل على ملعب كامب نو ضمن منافسات المرحلة الـ 18 من الليجا.
اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً تحدث إلى صحيفة ماركا قائلاً "برشلونة هو متصدر جدول الترتيب العام، وهم بعيدون عن البقية، ولكنهم سوف يتعرضون للخسارة في يوم من الأيام. إنهم لن يفوزوا دائماً".
وأضاف "إنهم يعيشون لحظة رائعة وهم فريق كبير، ولكنهم في النهاية سوف يُهدِرون نقاطاً، وسوف نحاول إرغامهم على فقدان بعض النقاط هذا الأحد. سوف تكون مهمة صعبة ومعقدة، ولذا، فإننا سوف نتصدى لهم بأقصى قدر من التركيز".
الظهير الأيسر الإسباني يأمل أن تأخذ حظوظ فريقه منعطفاً نحو الأفضل، مع النتائج الجيدة التي حققها النادي الكتلاني تحت قيادة مدربه الجديد المكسيكي خافيير أجيري، الذي حل محل ماوريسيو بوتشيتينو بنهاية العام الماضي، فقال "لقد بدأنا نرى النور في نهاية النفق، ولكن الطريق أمامنا طويل وصعب. نتيجة جيدة ضد برشلونة سوف تدفعنا إلى الأعلى في الجدول، ولكن سيظل هناك الكثير من العمل للقيام به. الفوز سيكون دفعة عظيمة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1819
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019