• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

1.5 مليون دولار قيمة مالية للفائز بلقب الكان

1.5 مليون دولار قيمة مالية للفائز بلقب الكان
كفر ووتر / وكالات كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن المنتخب المتوج بكأس أمم أفريقيا لهاته السنة سينال ما قيمته 1.5 مليون دولار، مشيرا إلى أن تكنولوجيا خط المرمى لن تطبّق خلال "الكان" المقبل.
وقال المغربي هشام العمراني سكرتير "الكاف" في تصريح لموقع الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، إن "الكاف" رصد قيمة 1.5 مليون دولار لمن يظفر بكأس أمم أفريقيا 2013، كما أن أسعار التذاكر حدّدت ما بين 4 و25 دولارا، وهي قيمة معقولة حسب كلامه.
وأشار هشام العمراني، في التصريح ذاته إلى أن الإتحاد الأفريقي باع ضعف ما كان يتوقع بيعه من التذاكر قبيل سحب القرعة، حيث تقدّم ما يعادل 20 ألف شخص لاقتناء بطاقات الحضور.
ويتنافس 16 منتخباً في كأس الأمم الأفريقية المقبلة وهم : جنوب أفريقيا الدولة المضيفة وزامبيا حاملة اللقب والمغرب وتونس والجزائر وكوت ديفوار ومالي وغانا وانغولا ونيجيريا والنيجر وجمهورية الكونغو وتوغو وبوركينافاسو وأثيوبيا والرأس الأخضر التي صعدت إلى كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في تاريخها.
وسينطلق العرس الأفريقي في 19 من الشهر الجاري وسيسدل الستار على هاته التظاهرة الرياضية في 10 من فبراير المقبل.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1201
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019