• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

ماسكيرانو يُبدي قلقه من إسبانيول "أجيري

ماسكيرانو يُبدي قلقه من إسبانيول "أجيري
كفر ووتر / وكالات أعرب خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة عن قلقه قبيل مواجهة إسبانيول على ملعب كامب نو في ديربي كتالونيا ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من لا ليجا.
الدولي الأرجنتيني تحدث إلى تليفزيون برشلونة قائلاً "ستكون مباراة صعبة يوم الأحد. منافس صعب جداً سوف يأتي إلى ملعبنا. خافيير أجيري غيّر من وجه إسبانيول وديناميكيته. الصورة مختلفة تماماً لما كانت عليه مع المدرب السابق".
وأضاف حول عودة فيلانوفا لقيادة تدريبات البرسا "بالنسبة لنا، بعد كل ما عشناه قبل مباراة بلد الوليد، إنه من المهم جداً أن نكون بالقرب من تيتو فيلانوفا مرة أخرى. إنها أنباء رائعة بالنسبة للمجموعة".
وفي النهاية، أبدى لاعب ليفربول السابق سعادته لتواجد الجماهير في الحصة التدريبية الصباحية المفتوحة، فقال "نحن نقوم بذلك مرة واحدة في السنة فقط، وإنه لأمر طبيعي أن يكون الجمهور قد استمتع بذلك. نحن سعداء لأجلهم".
جدير بالذكر أن المدرب المكسيكي خافيير أجيري قد حقق نتائج جيدة للغاية بعد أن تولى المسئولية الفنية لإسبانيول خلفاً لبوتشيتينو، حيث حقق النادي الكتلاني معه ثلاثة تعادلات، من بينها التعادل مع ريال مدريد في عقر داره، البيرنابيو في لقاء الجولة الـ 17، كما حقق الفريق تحت قيادته الانتصار على ديبورتيفو لاكورونيا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1132
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019