• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الإصابة تُهدد مشاركة آندرى آيو مع غانا فى أمم أفريقيا

الإصابة تُهدد مشاركة آندرى آيو مع غانا فى أمم أفريقيا
كفر ووتر / وكالات تلقت بعثة المنتخب الغانى، ضربة موجعة قبل ساعات من السفر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، للدخول فى معسكر مغلق، فى إطار استعدادات البلاك ستارز، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستنطلق يوم 19 يناير الجارى، بعدما أعلن نادى أوليمبيك مرسيليا الفرنسى عن إصابة نجم الفريق أندرى آيو فى أوتار الركبة، وهى الإصابة التى قد تبعده عن المشاركة مع منتخب بلاده فى المونديال الأفريقى.
ذكر موقع "غانا سوكر نت"، أن أندرى آيو أصيب فى التدريبات الأربعاء الماضى، مشيراً إلى أن اللاعب سيخضع للاختبار خلال الأيام الخمسة المقبلة، قبل اتخاذ القرار النهائى بشأن مشاركته مع المنتخب الغانى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية من عدمه.
وكان من المفترض أن ينضم آيو إلى معكسر المنتخب الغانى بالإمارات غداً، السبت، والذى يتخلله المباراة الودية المرتقبة التى تجمع بين منتخبى غانا ومصر يوم 10 يناير الجارى.
وأشار الموقع الغانى، إلى أن غياب آيو سيكون بمثابة ضربة قوية للمنتخب الذى يسعى لحصد اللقب الأفريقى للمرة الخامسة فى تاريخه.
جدير بالذكر أن قرعة البطولة أوقعت غانا فى المجموعة الثانية مع منتخبات الكونغو الديموقراطية، ومالى والنيجر.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1495
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019