• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-12-2024

الدوري المصري ..الزمالك يشارك فى دورة كبرى بأسبانيا

الدوري المصري ..الزمالك يشارك فى دورة كبرى بأسبانيا
كفر ووتر / وكالات تقرر مشاركة نادى الزمالك فى بطولة كبرى تستضيفها أسبانيا، وتضم ثمانى فرق كبرى من أندية أوربية، على أن تقام فعاليتها خلال الفترة من 23 يناير حتى 2 فبراير.
وعلم "اليوم السابع" أن خالد رفعت مدير إدارة التسويق وشئون الاحتراف فى الزمالك قد توصل لاتفاق مع إحدى شركات التسويق المعتمدة، على كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة الأسبانية، وينتظر أن يتم توقيع العقود الرسمية خلال الـ48 ساعة القادمة.
يذكر أن خالد رفعت نجح بعلاقاته الخاصة بخلاف الدورة الأسبانية فى توفير مباراتين غاية القوة للزمالك مع فريقى زينيت بطرسبرج الروسى، وشاختار الأوكرانى أصحاب السمعة الكروية الكبيرة على المستوى الأوروبى، وهو ما انفرد به "اليوم السابع".
وبذلك يكون قد تم إلغاء مباراة الزمالك أمام فريق مونشن جلادباخ الألمانى يوم 11 يناير والتى أكد الموقع الرسمى للنادى الأبيض عن المشاركة فيها بشكل رسمى، فيما أشار وقتها "اليوم السابع" إلى عدم التوصل لاتفاق نهائى بشأنها وأن العرض الخاص بها شفوى ولم يرتق لمستواه الرسمى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1218
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019