• ×
الإثنين 3 يونيو 2024 | 06-02-2024

ليبي لا يرفض فكرة تدريب الصين ، ويتصالح مع كاسانو

ليبي لا يرفض فكرة تدريب الصين ، ويتصالح مع كاسانو
كفر ووتر / وكالات بعد أن توج بلقبي الدوري والكأس في الصين مع فريق جوانجتشو ايفيرجراند فإن مارتشيلو ليبي لا يستبعد اتصال الاتحاد الصيني به لتولي تدريب المنتخب الوطني هناك، وجاء ذلك في حديثه مع شبكة السكاي أكد فيه إمكانية هذه الفرضية.
قال مدرب المنتخب الإيطالي السابق: " ربما أنا ضمن أفكارهم، لماذا لا؟ وأعتقد أنني بدأت أتفهم طبيعة كرة القدم هناك وأعرف لاعبي الفرق الأخرى جيدًا، وبعد فهمي للواقع أعتقد أنه خلال عامين ستصبح الأمور أكثر وضوحًا بالنسبة لي فيما يتعلق بالكرة الصينية".
وعاد مارتشيلو ليبي في حواره مع السكاي للإجابة عن السؤال الذي يتعلق بأنتونيو كاسانو وفجر مفاجأة بقولة: " لقد كانت لي علاقة جيدة معه وأعرف أنه يقدرني، لقد قيل لي ذلك ولكن كانت مشكلتي معه أنه لا يستخدم الهدايا التي أعطتها له الطبيعة في موهبته، بالوتيلي؟ أعتقد أنني في كأس العالم 2010 لم أكن أظن أنه يستحق الاستدعاء لأنه لم يكن يلعب في الإنتر، كما أنه أحدث مشاكل مع منتخب الشباب".
استطرد مدرب اليوفنتوس السابق: " هل انتظرتم مني أن أكافيء بالوتيلي وأن أقوم باستدعاءه؟، هذا ما كنت أفكر فيه ولكني اليوم لا أشك أنه من أهم عناصر المستقبل في منتخب إيطاليا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1156
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعھــد كواســي أبیــاه، مــدرب الســودان بتحقیـق أفضـل نتیجـة فـي مباراتـي صقـور الجدیـان أمـام موریتانیـا وجنـوب السـودان، فضمـن الجولتیـن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019