• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

فيناربخشة يقترب من ضم زاراتي

فيناربخشة يقترب من ضم زاراتي
كفر ووتر / وكالات أوضحت صحيفة لاستامبا أن مستقبل مهاجم لاتسيو "ماورو زاراتي" قد يكون في تركيا وتحديدًا فريق فيناربخشة الذي بات على بُعد خطوة من التوصل لاتفاق مع نسور العاصمة لكن يتبقى عليهم المهمة الأصعب وهي الاتفاق مع اللاعب نفسه.
زاراتي بدأ مسيرته مع لاتسيو بقوة حين انضم إليه قادمًا من السد القطري عام 2008 ولكنه تراجع فيما بعد لعدة أسباب حتى غادر بالإعارة للإنتر صيف 2011 لكنه أيضًا لم يُوفق ليعود لصفوف فريقه هذا الموسم، ورغم التصريحات المشجعة من المدرب فلاديمير بيتكوفيتش إلا أن صاحب الـ25 عامًا لم يلعب سوى مباراة واحدة في السيري آ و6 مباريات في الدوري الأوروبي أحرز خلالها هدف واحد فقط.
زاراتي ارتبط بالانتقال لأكثر من فريق أبرزهم ليفربول وأتليتكو مدريد وملقه لكن صحيفة لاستامبا أوضحت أن فيناربخشة بات على بُعد خطوة من الاتفاق مع لاتسيو حول ضم المهاجم الأرجنتيني مقابل 9.5 مليون يورو، لكن الأمر لن يحسم نهائيًا سوى بعد موافقة زاراتي نفسه على اللعب في تركيا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1052
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019