• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

زانيتي: سألعب مع الإنتر موسمًا آخر

زانيتي: سألعب مع الإنتر موسمًا آخر
كفر ووتر / وكالات أكَّد أسطورة وقائد الإنتر خافيير زانيتِّي حرصه على الاستمرار في اللعب بقميص النيرادزوري لموسم آخر على الأقل، ورغم تبقي ثمانية أشهر على وصوله لعامه الأربعين، أوضح "إل بوبي" أنه لا يملك أي نية للاعتزال في نهاية الموسم الحالي.
وكان زانيتِّي قد انضم للإنتر قادمًا من بانفيلد في صيف عام 1995 كأول صفقة لرئيس النادي الجديد آنذاك ماسِّيمو موراتِّي، وقد تحدث قائلًا لصحيفة لا جازيتَّا ديلُّو سبورت "نيتي هي الاستمرار في اللعب والنادي يود أن يسلك الاتجاه نفسه".
وقد تابع اللاعب الذي يمتد عقده حتى صيف العام الحالي قائلًا "اتَّخذت قراري في الفترة التي حققنا فيها عشرة انتصارات متتالية هذا الموسم، فقد قال لي الناس أنني لا ينبغي أن أعتزل إذا كنت أستطيع الاستمرار في تقديم النفع للفريق، وذلك ما غير تفكيري".
ومع فتح باب سوق الانتقالات الشتوية رسميًا اليوم الخميس، أبدى اللاعب الأرجنتيني المخضرم اعتقاده بأن فريقه بحاجة للدعم في خط الوسط، قائلًا "وصول لاعب وسط سيجعلنا أكثر راحة وأعتقد أن ضم إزيكييل اسكيلوتو (جناح أتالانتا) سيكون تحركًا إيجابيًا خاصة لكونه لاعب سريع".
"الاتفاق مع أتالانتا قد يكون أسهل من الاتفاق مع كورينتيانز، لأنني لست واثقًا أنهم سيبيعون باولينيو قبل نهاية الموسم".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1296
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019