• ×
الإثنين 3 يونيو 2024 | 06-02-2024

نوري شاهين ما زال هدفًا للإنتر

نوري شاهين ما زال هدفًا للإنتر
كفر ووتر / وكالات ادَعت صحيفة إل كورييري ديلُّو سبورت أن نوري شاهين ما زال أحد أهداف الإنتر الرئيسية في سوق الانتقالات الشتوية، وذلك على الرغم من اقتران النادي بأسماء أخرى على رأسها البرازيلي باولينيو نجم كورينتيانز.
وكان النجم التركي قد انتقل إلى صفوف ليفربول في صيف العام الماضي على سبيل الإعارة من ريال مدريد بعد مسيرة مخيبة في العاصمة الإسبانية الموسم الماضي، إلا أن الإصابات وغيابه عن المشاركة في مباريات الريدز قد تضع حدًا لمشواره في ملعب أنفيلد رود مبكرًا.
حيث يُتوقع أن يحاول اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إحياء مسيرته الكروية من جديد في نادٍ آخر خلال ما تبقى من الموسم الحالي، وهو ما قد يدفع الإنتر لمحاولة انتدابه على سبيل الإعارة لتعويض الرحيل المنتظر للنجم الهولندي فيسلي شنايدر الذي قيل كذلك أن ليفربول قدم 10 ملايين يورو لضمه.
يُذكر أن بروسيا دورتموند أبدى كذلك اهتمامًا بالتوقيع مع نجمه الأسبق الذي ترك ملعب سيجنال إيدونا منتقلًا إلى ريال مدريد في صيف العام الماضي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1264
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعھــد كواســي أبیــاه، مــدرب الســودان بتحقیـق أفضـل نتیجـة فـي مباراتـي صقـور الجدیـان أمـام موریتانیـا وجنـوب السـودان، فضمـن الجولتیـن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019