• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

استقبال حزين لـــ(2013) بالخرطوم

ايقاف حفلة فنان أمريكي وضبط (27) فتاة في حالة سُكّر مع سبعة شباب ..!!أول بلاغ في العام 2013 : ضبط (915) كريستاله وجريمة صادمة في العام الجديد

ايقاف حفلة فنان أمريكي وضبط (27) فتاة في حالة سُكّر مع سبعة شباب ..!!أول بلاغ في العام 2013 : ضبط (915) كريستاله وجريمة صادمة في العام الجديد
كفرووتر / الخرطوم دقت شارة الوقت للثانية عشر تماماً وتحول سماء الخرطوم لمشهد اشبه بإفتتاح ملاعب الأولمبياد ، وفي تمام الساعة 12:01 تم تدوين أول بلاغ 1/2013 بقسم كرري يفيد بضبط حافلة تحمل (915) كريستاله عرقي معبأة ومجهزة للتوزيع وتم ضبط المتهمين وإتخاذ الإجراءات الجنائية ضدهم . وسجل قسم إمتداد الدرجة الأولى في تلك اللحظات اول بلاغ له وكان بلاغ سُكّر .
وشهدت الخرطوم في تلك الليلة عدداً كبيراً من الحفلات العامة والخاصة ، وقد اسهمت الحفلات الطرفية في تجفيف وسط الخرطوم كمال هول الحال في موقعي برج الإتصالات والساحة الخضراء ، إلا ان وسط الخرطوم لم يخلو من المشاهد السالبة والغريبة . فقد اوقفت سلطات امن المجتمع حفلتين ، واحدة كانت بصالة في ناد شهير ويحيها فنان كبير وحضورها حوالي 20 فتاة وعشرون شاباً لم تتجاوز اعمارهم العشرين صنة وقد " كتمت الصالة برائحة الحشيش والفجور والسفور والخلاعة " .
اما الحفلة الثانية فقد تم إيقافها وهي مقامة بفندق شهير وراق ، حيث إتضح ان الفنان الذي يقيم الحفلة امريكي الجنسية وتم إستدعاء صاحب الفندق وإيقاف الحفل لذات الأسباب وهي عدم الإلتزام بإشتراطات التصديق .
شعبة الشقق المفروشة بولاية الخرطوم عممت تحذيرات وتنويهات صارمة وواضحة ، إلا ان (27) فتاة وسبعة اولاد تم ضبطهم في ليلة رأس السنة في شقة غير مفروشة وتم ضبطهم في اوضاع مخلة ومعظم الفتيات في حالة سكر شديد ، كما تم العقور على كميات من الويسكي والعرقي بحوزة الشباب ، وتم إقتيادهم الى القسم ودونت في مواجهتهم بلاغات سكر وأعمال فاضحة .
اثناء تحرك قوة الطوف الليلي بدائرة إختصاص القسم الشرقي تم الإشتباه في عربة ( إستايركس ) بها شخصان فتم إيقافها ليقوم احدهما بالهروب من العربة ، وعند تفتيشها تم العثور على عدد (156) زجاجة ويسكي ، تم القبض على المتهم الآخر وفتح بلاغ تحت المادة 79 ق.ج بالقسم الشرقي .
في صباح اليوم التالي تم ضبط شقة بحي الزهور إستأجرها ثلاثة شباب عائدون من مناطق الذهب ، وكان بحوزتهم عدد من زجاجات الويسكي والعرقي ، وبعد غياب عقولهم إستدرجوا طفلا عمره (13) عاماً وتناوب إثنان على إغتصابه بعنف ، وبعد ضبطهم تم مواجهتهم بلاغات تتعلق بالسكر بينما تمت إحالة بلاغ الطفل للجهة المختصة وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم .
صحيفة الانتباهة السودانية.
امسح للحصول على الرابط
 16  0  7432
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابو محمد 01-02-2013 10:0
    لاحول ولا قوه الا بالله اللهم الطف بنا ولا تواخزنا بما فعل السفهاء منا
  • #6
    دابي الكر 01-02-2013 04:0
    أخبار تدمي القلوب هل هذا هو المشروع الحضاري الذي تدعو له حكومة الكيزان - لن ينصلح الحال إذا استمر هذا النظام في الحكم
  • #8
    عبدالله 01-02-2013 01:0
    وهناك شيء يجري ياعم اسحق. سبق للشيخ اسحق احمد فضل الكتابة عن موضوع (حفلات عرض الازياء) والحفلة التي قبض فيها على (الشباب عارضي ) بحجة عدم حصولهم على (تصديق)!! وبعد صدور الحكم عليهم (بجليدات باردة قبل ان يفك البنج) بعدالحكم اتصل بي الاخ الصديق (بله الطين) الذي يعمل في (الطين) بالخارج وقال: يا اخي نحن غربتنا كل يوم زايده طين وناوي أرجع . شجعته على فكرته وقلت له الشغل (راقد) بالبلد (خاستا) في مجال البناء وأحسن تصبر شويه وتجيب معاك عدة حديثة تساعدك في عملك. قال: يا اخوي لا عدة جديدة ولا قديمة وانا على الحديدة وانت دايرني تاني أرجع للطين . طيب على الحديدة جاي تسوي شنو؟ قال : جايي (أعرض) . يقال أن بله زاد طين انفاذا لتوجيهات جهاز المغتربين لان الجهاز هو دليلو ودليل المغترب كان ومازال قائمة (عدة البيت المستعملة بشرط العودة النهائية). وإذا كان القعاد بالخارج والدليل المدلل هو نفس الجهاز: فالمرجو من المغتربين عامة أن يقوموا جميعا (ليعرضوا) وأن تكون عرضتنا عرضة الجدود اولها يوم حل جهاز جلب المحلب والثانية يوم تدشين الجهاز الاستثماري للمغتربين والثالثة فوق (تقي تقنت من القمح) السودان سمح .. هناك اجهزة تعمل على استيراد الملح عبر تقنية (الاسبتكن) و (التوكتن). على المتصلين السائلين عن معنى الاسبتكن والتوكتن . الاتصال في الاعادة باكر على الهواء بعد الانتهاء من الحفل المقام بالخارج للمساهمة في علاج المرضى نتيجة لفوزي بمنصب أهم من (عروض تهملت بالخارج) ساترها الهلال . اللهم لطفك .. معا لانشاء الجهاز الاستثماري الخاص بالمواطنين عامة والمغتربين خاصة.. كثير من المستثمرين الاجانب يستمثرون في حفل يخلف حفر يصعب ردمها. عندما تغيب (المعارضة) عن المعارضة كان الواجب تنفيذ البرنامج .. برنامج السودان الجديد وطرد الاستعمار الناعم وعودة المشروع الحضاري . عذرا النيل إن رحلت ووعد لرجل الوعد المشير البشير لن نتركك وحيدا.. غدا نعود والدرب أخدر.
  • #10
    عبد الله عبد الصادق 01-02-2013 01:0
    لا حول ولا قوة إلا بالله الههم ارفع مقتك وغضبك عنا اللهم احفظ بناتنا وزرياتنا وازواجنا
  • #12
    صادق بابكر ياسين 01-02-2013 12:0
    [FONT=Arial]لاحول ولاقوة الابالله ... لاحول ولاقوة الابالله ... لاحول ولاقوة الابالله .. يااااارب أهدي شبابنا وأحفظ بلادنا .. آميييين وشكرا للجهات الأمنية[/FONT]
  • #14
    النور عذالدين 01-02-2013 12:0
    هل يوجد القانون في السودان تفتيش البيوت ليلا من اجل ظواهر اجتماعية؟ وماهي القوانين التي تحكم البلاد السودان الان, هل هي اسلامية او عرفية او غير ذلك؟ وهل تجيز القوانين الاسلامية دخول بيويا بغير اذن اصحابها؟ وهل للشرطة المجتمع اجازة او اذونات تلقائية للدخول في بيوت الناس؟ ومن هم اصحاب تلك الشقق المفروشة وبيوت والملاهي الليلية المسجلة لدي شرطة المجتمع؟ السؤال الاكبر هو كيف يدخل الويسكي السودان ومن الذي يدخله؟
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019