• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

عهوده اشتهرت بالخلافات ... عصام الحاج شريك اصيل في متواليات البرير (96) ومأساة (2012)!!

لم يقدم مايشفع له بالاستمرار .. مجلس المريخ هل يقود الفريق لعام رمادة جديد..؟!!

لم يقدم مايشفع له بالاستمرار .. مجلس المريخ هل يقود  الفريق  لعام رمادة جديد..؟!!
الخرطوم / موسى مصطفى / كان السيد عصام الحاج شريكا اصيلا في عام رمادة المريخ في 96 ابان ادارة البرير لدائرة الكرة في الهلال وهاهو يعيد الكرة مرة اخري ويتسبب في استقالات جماعية قبل التئام المجلس و ذهاب عناصر مؤثرة ومهمة وكان السيد عصام الحاج قد استقال حينها وعاد بعد رجاءات مجلس ماهل ابوجنة و لكن عودته كانت بمثابة قاصمة الظهر بالنسبة للمريخ وتعرض المريخ في عهده الي الخسارة من الهلال ست مرات متتالية .
خلافات مع محمد الياس
اختلف السيد عصام الحاج مع محمد الياس محجوب وكان حينها مسئولا عن القطاع الرياضي الشي الذي ادى لازمة بالمريخ وافقدت المريخ البطولة المحببة والتي فاز بها الهلال وتسبب في حدوث خلافات داخل مجلس المريخ.
نفس الملامح والشاب.

عاد الاستاذ عصام الحاج الى مركزه المحبب وهو حقيبة السكرتارية واعاد الي الاذهان الاختلافات التي عرف به لقوة شخصيته باعتبار انه يتمتع بكاريزما القيادة رافضا التبعية لاي فرد مهما كان حجمه وقدرته الفكرية او المالية وكان واضحا ان الرجل سيخلتف مع الوالي اما سيرحل او يترك غيره يرحل بدلا من الصمود امام جبروت الحاج وديكتاتوريته المعروفة وقد كان!!
معتصم اول الضحايا!!
ولان المعتصم كان منافسا له على مقعد السكرتارية ظل الرجل يترصد الاخير طوال فترته بالمجلس حتى غادر المعتصم بعد ان وجد معارضة خطيرة من انصار الحاج داخل المجلس والذين وقفوا له بالمرصاد.
الوالي فضل الرحيل!!
من الاداريين الذين اكتووا بخلافات الحاج الرئيس جمال الوالي الذي اعتاد على متابعة ومعايشة مشاهد طأطأت الرؤوس في كل المجالس التي عمل فيها ولان شخصية الحاج اقرب لشخصية بونابورت كان من الطبيعي ان يهرب الوالي من جحيم الحاج الى نيران الاهمال والابتعاد عن المريخ الذي وجد فيه ما لم يجده في السياسة الحقل الذي قدمه للمريخ كنجم لا يشقب له غبار .. غادر الوالي وفي قلبه حسرة نادما على ما فعله بطارق لخاطر الحاج الذي سقاه من كاس لم يعتاد الشراب منه عشرة مواسم بالمريخ اعتاد فيها على سماع عبارات (حاضر .. نعم سمع وطاعة ) ولكن عصام الحاج حاجة تان!!
و سبب خلافات الرجلين ضاع المريخ.. خسر بطولة كانت في جيبه الخلفي من فريق مغمور ن يحقق الفوز او التعادل بالخرطوم لو واجه فرق الاحرار الامدرماني.
تسجيل هيثم و علاء كشف الوجه الحقيقي لود الحاج!!
تعرف اهل المريخ على وجه الخصوص والرياضةعلى وجه العموم على شخصية السيد عصام الحاج الحقيقية حينما قلب الطاولة على اعضاء مجلسه بعد ان عاد و دعا لاجتماع مجلس ادارة اجاز من خلاله تسجيل الثنائي هيثم مصطفي علاء الدين يوسف رغم ان قرار سابقا قد اخرجه مجلس المريخ بالاغلبية الكاسحة وهو عدم قيد الثنائي رغم قناعة اعضاء المجلس بالقيمة الفنية العالية للاعبين باعتبار ان المريخ متفق مع الهلال وانه لابد من تطبيق الاتفاق على ارض الواقع ولكن ود الحاج قلب الطاولة وسجل الثنائي في موقف هز عرش المجلس وادى للاستقالات الشهيرة وتسبب في فقدان المجلس لشرعيته بعد ان استقال ثمانية اعضاء من اجل 13 عضوا .. ليتعرف اهل المريخ على الوجه الحقيقي لعصام الحاج.
ابعد الوالي واعاد الفريق بمزاجه!!

تمكن الاستاذ عصام الحاج الذي وصف بانه اقوي سكرتير مر على تاريخ المريخ .. تكمن من اخلاء الساحة من المنافسين له بعد ان ابعد السيد جمال الوالي لاومن بعده الفريق عبد الله ومن ثم اعاد الفريق بطريقة تؤكد ان الاخير لن يكون مقاتلا ومشاكسا امام عصام الحاج الذي ضمن غالبية اعضاء المجلس فلي صفه !!
هل يتكرر عام 96 !!
ما يحدث الان في المريخ بين ان الاحمر في طريقه الي الهاوية بسرعة الصاروخ لان المجلس عاش فترة صعبة قبل وبعد التسجيلات ولولا السيد جمال الوالي لفشلت التسجيلات!!.. وكذلك الاعداد بعد ان وفر الاخير اموال اللاعبين ورواتبهم فضلا عن اموال الجهاز الفني واعداد المريخ الخارجي الذي جهز له جمال ما يفوق الـــ(500) مليون.
التقشف اسلوب لضرب المرتبات العالية
حاول مجلس المريخ الحالي تطبيق سياسة التقشف من اجل محاربة اللاعبين اصحاب الرواتب العالية وابعادهم من المريخ .. تخلص الاحمر من ساكواها واديكو وليما و حاول مع الحضري لكنه فشل و حاول بيع كلتشي لم يجد له سوقا رائجة لا في الصين ولا السودان .. والان اللاعب يتعرض الى ضغوطات عنيفة وحرب من كل الاتجاهات لاجبار اللاعب على مغادرة المريخ والهروب !!
علاقة شبة
كان البرير هو مسئول الكرة بالهلال في عام 96 بنما كان الحاج سكرتيرا وهاهو يستعيد مكانته وهبته ويفقد المريخ البطولات في عهد عصام الحاج امام الهلال وحتى كاس السودان حصل المريخ عليه عن طريقة ضربات الترجيح.. فهل يواصل البرير تفوقه على عصام الحاج ام ينجح الاولي قلب الطاولة هذه المرة

امسح للحصول على الرابط
 6  0  4607
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مبارك 01-02-2013 07:0
    ليتكم يا ناس كفر ووتر لم تنشروا هذا المقال الفطير .. المقال فطير وكاتبه فطير الفطير .. المقال يكشف حنق الكاتب على عصام الحاج .. قد نتفق ونختلف حول أي كادر إداري في الناديين الكبيرين مهما بلغت درجة عظمته لكن لا يمكن أن يكون رأينا سالباً فيه بهذا المستوى الذى يعكس حنق وحقد كاتبه . عصام الحاج يتداول المريخاب الرأي حول مواقفه الأخيرة التى دفعت إلى إستقالة عدد من أعضاء مجلس المريخ ولكن هذا لا يعني أن نمسح تاريخ إداري في مستوى عصام الحاج بجرة قلم . يا ناس كفر ووتر نبهناكم كثيراً لميولكم الهلالي الذى يفقدكم السيطرة على أنفسكم لدرجة نشر مثل هذا المقال الذى يعكس حقيقة تناولتها وتناولها غيرى والمتمثلة في عدم مهنيتكم عندما يتعلق الأمر بنشر ما يحبط جماهير المريخ العظيم .. صبرنا عليكم وبعد كدة الحشاش يملأ شبكتو ونشوف شجاعتكم في نشر ردودنا . المقال واضح أنه مدفوع الثمن وكاتبه لا علاقة له بالمريخ !!!!!
  • #2
    ها ها ها ه ااههاهاهاه 01-02-2013 04:0
    بيحركو الرئيس طوالي بالريموت--واي مشكلة دفع جاري علي سيدو وسيد المريييييح برجاله ها ها ها ها ها ها ها
  • #3
    alfayz 01-02-2013 02:0
    يا اخوي اعوام الرمادة هي العشرة سنوات التي ثضاها مجلس جمال الوالي في المريخ العبرة دائما بالخواتيم وانجازات كرة القدم تقاس بالبطولات ماهي البطولات التي حققها المريخ في عهد مجلس جمال الوالي غير الصرف البزخي واهدار المال العام الذي كان لابد من عمل مجلس تحقيق لهذا المجلس ومحاكمتهم في ميدان عام ليكونوا عبرة لغيرهم
  • #4
    abu ahmed 01-02-2013 02:0
    ده كلام غير صحيح بالمره وفيه حقائق مغلوطه كشفت عن انتمائك مهما حاولت ان تخفيه ؟ متى فاز الهلال على المريخ 6 مرات متتاليه !!!!!!!!!؟ نحن نشاهد مباريات المريخ من داخل الاستاد واستادات المدن المجاوره ( مدني وعطبره وغيرها ) وهذه المعلومه لم تحدث الا خيالك
  • #5
    ahmar 01-02-2013 01:0
    سؤال لو سمحت!!. انت كاتب التحليل ده بعد رجوع المستقيلين من مجلس المريخ ولا قبله يا صحفي الغفلة؟؟!!. يا ادارة كفر و وتر خليكم مواكبين للاحدث الرياضية لو سمحتوا.
  • #6
    ابو مؤيد 01-02-2013 11:0
    يشهد الله التحليل مافيهو 1% صحيح كلام غير حقيقي تماما وعصام الحاج رجل قيادي لم يختلف مع احد كما زعمت وحاولت تخلق موضوع من عدم ز
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019