• ×
الإثنين 3 يونيو 2024 | 06-02-2024

باردو يُعنف وكلاء ديمبا با، ويصفهم "بالخونة"

باردو يُعنف وكلاء ديمبا با، ويصفهم "بالخونة"
كفر ووتر / وكالات انتقد مدرب نيوكاسل يونايتد "آلان باردو" تصرف وكلاء مهاجمه "ديمبا با" الذين جلسوا مع مسؤولي تشيلسي واتفقوا معهم على كافة إجراءات نقل اللاعب من سان جيمس بارك إلى ستامفورد بريدج هذا الشتاء، معترفاً بأن تلك الخطوة جعلت مستقبل اللاعب مع الفريق "في محل شك".
ويعرف باردو أن الدولي السنغالي لديه الحق في دفع 7.5 مليون جنيه إسترليني نظير فسخ تعاقده مع إدارة جيوش المدينة، لذلك توقع رحيله في ظل توهجه منذ بداية الموسم بتسجيله 13 هدفاً من مشاركته في 20 مباراة، ما جعل عمالقة البريميرليج يتهافتون عليه لإقناعه بترك طيور الماكبايس.
وقال باردو في مؤتمر صحفي "أشعر بالأسف لما يحدث مع ديمبا با، وأعرف أن ممثليه هم من أثروا على تفكيره، ولا يمكنني وصف ما حدث إلا بالخيانة، نعم خيانة لأن العقد من المفترض أن يكون سر بين اللاعب والنادي، ومع ذلك ما زالت أمني النفس بتعديل عقد ديمبا با لتطمئن الجماهير، ولو حدث ذلك سيكون بمثابة نقطة تحول لنيوكاسل، ولكني الآن لا أستطيع فعل أي شيء".


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1226
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعھــد كواســي أبیــاه، مــدرب الســودان بتحقیـق أفضـل نتیجـة فـي مباراتـي صقـور الجدیـان أمـام موریتانیـا وجنـوب السـودان، فضمـن الجولتیـن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019