• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

الشهراني سيُدعم الأخضر السعودي بخليجي21..!

الشهراني سيُدعم الأخضر السعودي بخليجي21..!
كفر ووتر / وكالات بات من المحتمل مشاركة ياسر الشهراني مع المنتخب السعودي ببطولة كأس الخليج الحادية والعشرين ، والمقرر إقامتها بالخامس من يناير المقبل في البحرين .
يأتي ذلك بعدما شارك اللاعب في تدريبات بدنية تأهيلية مؤخراً رفقة مدرب اللياقة عبد اللطيف الحسيني ، عقب غيابه على مدار اليومين السابقين بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخراً ، والتي كان من شأنها خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة ريكارد الذي قد يُعيد النظر في ذلك القرار مُجدداً .
هذا وقد شهدت تدريبات الأخضر عودة اللاعبان تيسير الجاسم ومصطفى البصاص بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما ، فيما غاب كامل الموسى لليوم الثاني على التوالي لشعوره بآلام أعاقته عن التواجد بالتدريبات .
ومن جانبه أكد خالد المعجل مدير المنتخب أن الإصابات التي تحدث بصفوف المنتخب ليست بالخطورة التي يتصورها البعض لا سيما وأن الجهاز الطبي يعمل على أشده من أجل تجهيز المصابين وهو ما بدى واضحاً في عودة الجاسم والبصاص ، وكذلك تأهيل الشهراني والموسى .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1152
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019