• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

دجيكو: بيجوفيتش "أفضل" حارس في البريميرليج

دجيكو: بيجوفيتش "أفضل" حارس في البريميرليج
كفر ووتر / وكالات أغدق مهاجم مانشستر سيتي "إدين دجيكو" المديح في مواطنه وحارس مرمى ستوك سيتي "أسمير بيجوفيتش"، ووصفه بأفضل حارس مرمى في البريميرليج في الوقت الحالي، وذلك قبل مباراتهما معاً المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء- على ملعب طيران الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ21 للدوري الإنجليزي الممتاز.
وقبل المباراة، قال العقرب البوسني للصحفيين "آمل أن أشارك أمام ستوك سيتي، فأنا أجيد ألعاب الهواء والمعروف عن ستوك أنه فريق يعتمد بشكل رئيسي على ألعاب الهواء، وأعتقد أن المباراة ستكون صعبة، وما سيزيد من صعوبة المباراة هو صديقي بيجوفيتش".
واستفاض في مدح صديقه، بقوله "ستكون سيتي لديه أفضل حارس مرمى في الدوري الإنجليزي، وأنا أعرفه قبل مجيئه للمنتخب الوطني البوسني، لقد تدربت معه وأعرف أنه حارس مرمى عظيم، وأنا على يقين بأنه سينتقل لأفضل الفرق الأوروبية في المستقبل القريب جداً".
وما يدعو للدهشة، أن دجيكو وصف مواطنه بأفضل حارس مرمى في الدوري الإنجليزي، رغم أن السيتي يملك جو هارت الحائز على جائزة القفاز الذهبي في آخر عامين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1211
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019