• ×
الإثنين 3 يونيو 2024 | 06-02-2024

تشيشاريتو في وجه مقارنة مع راؤول جونزاليس

تشيشاريتو في وجه مقارنة مع راؤول جونزاليس
كفر ووتر / وكالات وصف مدافع نادي سندرلاند "كارلوس كويلار" مهاجم مانشستر يونايتد، المكسيكي "خافيير هيرنانديز تشيشايتو" براؤول جونزاليس الكرة الأوروبية الجديد بسبب أهدافه المؤثرة للغاية والتي ساعدت مانشستر يونايتد على تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في النصف الأول من الموسم الجاري.
تشيشاريتو قاد اليونايتد لهزيمة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج بتسجيل الهدف الثالث في الدقائق الـ15 الأخيرة والذي كان عليه الكثير من الجدل، وعاد مؤخراً لتسجيل واحد من أهم أهدافه في مسيرته الكروية أمام نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 90 ليفوز الشياطين الحمر 3/4.
لاعب شيفاز جوادلاخارا السابق رفع رصيد أهدافه هذا الموسم لـ10 في كل البطولات التي خاضها مع اليونايتد من بينهم ستة أهداف في البريميرليج وثلاث في دور مجموعات أبطال أوروبا وهدف في مرمى تشيلسي بكأس رابطة الأندية.
وقال كويلار "إنه لاعب ذكي بتحركاته الجيدة للغاية داخل منطقة الجزاء، وبهذا الوصف الذي أقصده تماماً هو مثل راؤول جونزاليس، يستطيع الحصول على كل كرة مرتدة ويستفيد من هفوات المدافعين ويخلق الفرص لنفسه ويقف في المكان المناسب".
وأضاف "هيرنانديز الشخصية الرئيسية في الانتصارات التي حققها مانشستر يونايتد هذا الموسم، أنا معجب به كثيراً".
وأتم "سير أليكس فيرجسون يعتمد عليه كثيراً رغم أنه لا يبدأ به في العديد من المباريات".
وارتبط تشيشاريتو بالانتقال لعدد من الأندية الكبرى أمثال ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، بورتو، فالنسيا وفيورنتينا بسبب كثرة جلوسه على دكة البدلاء، لكنه خرج بتصريحات يؤكد فيها إلتزامه التام بالبقاء والاستمرار مع اليونايتد واستعداده لمواصلة التنافس مع روني، فان بيرسي وويلبيك على لعب دور المهاجم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1556
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

لجنة جماهير الهلال مجموعة التجديد بالرياض التي يقودها عصام ودالسكة تنعى كابتن السودان والهلال السابق مصطفي شاويش. بسم الله الرحمن الرحيم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019