• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

باتو اختار كورنثيانس، والميلان تفهم الأسباب

باتو اختار كورنثيانس، والميلان تفهم الأسباب
كفر ووتر / وكالات قال جيلمار فيلوز أنه وموكله أليكساندر باتو اختارا فريق كورنثيانس لارتداء قميصه عقب اتخاذ قرار الرحيل عن الميلان، موضحًا أن أدريانو جالياني تفهم الأسباب وأن الصفقة في طريقها للحسم نهائيًا.
باتو عاش عامين ونصف صعبين للغاية في ميلانو حيث تعرض لعديد الإصابات مما أدى لتراجع مستواه وخروجه من حسابات التشكيل الأساسي لفريقه خاصة مع تألق الخيارات الأخرى مثل زلاتان إبراهيموفيتش وأنطونيو كاسانو وروبينيو وأخيرًا ستيفان الشعراوي، لذا اختار الرحيل لمكان جديد وخوض تجربة جديدة يستعيد خلالها ثقته ومستواه كما أوضح وكيله.
فيلوز قال لصحيفة لانسينت "منذ قررنا العودة إلى البرازيل، اخترنا أنا وباتو فريق كورنثيانس. إن سار كل شيء على ما يُرام، سيتم الشيء الذي خططنا له منذ فترة. لقد تحدثنا مع أدريانو جالياني وقد تفهم أسبابنا".
تابع "الميلان أدرك أنه الوقت المناسب لكي يخوض باتو تجربة جديدة في مكان آخر. كورنثيانس يبذل قصارى جهده لجعل الصفقة تتم. هناك تفاصيل قليلة مازالت لم تحسم بين الناديين، ولكن الأمر لا يعود لي لأكشف عن تلك التفاصيل".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1138
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019