• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

كوديتشيني من لندن إلى الولايات المتحدة الأميركية

كوديتشيني من لندن إلى الولايات المتحدة الأميركية
كفر ووتر / وكالات توصل الحارس الإيطالي المُخضرم "كارلو كوديتشيني" لاتفاق شبه رسمي للانتقال لصفوف نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي بدءً من موسم 2013 لجلوسه المستمر على دكة بدلاء "توتنهام هوتسبير" وتأكده من عدم الحصول على فرصة للعب في ظل وجود الثنائي "فريديل وهوجو لوريس".
توتنهام قام بتجديد عقد الحارس الأميركي الكبير "براد فريديل" حتى عام 2014 رغم تجاوزه الـ40 عاماً، ولم يجد كارلو كوديتشيني /39 عاماً/ مفر من التفاوض مع فريق آخر، حيث أصبح الخيار الرابع بالنسبة لمدرب السبيرس "فيلاش بواش" الذي إذا منح فرصة ما لحارس آخر غير فريديل ولوريس ستكون للحارس البرازيلي هيلاريو جوميز.
وأكد مصدر داخل توتنهام أن كوديتشيني قد وقع على عقدٍ مدته عامين مع لوس أنجلوس جالاكسي براتب أسبوعي أفضل من الراتب الذي يتحصل عليه في فريق شمال لندن الذي إنضم إليه في يناير/ كانون الثاني من عام 2009.
كوديتشيني لعب أكثر من 37 مباراة بقميص توتنهام هوتسبير في عهد خواندي راموس وريدناب بعد ترك فريقه السابق (تشيلسي) وكانت آخر مباراة يلعبها ضد نادي كليليسلي يونايتد في سبتمبر الماضي بالدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كابيتال وان كاب) والتي انتهت بفوز السبيرس بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب برونتون بارك التابع لنادي كليليسلي.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1161
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019