• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

كفرووتر تكشف ما لم يكشف عن صفقة سادومبا مع المريخ

التجنيس اجل تعاقد المريخ مع سادومبا من ديسمبر الى يونيو من العام الجديد

التجنيس اجل تعاقد المريخ مع سادومبا من ديسمبر الى يونيو من العام الجديد
كفر ووتر /موسي مصطفي علمت كفر ووتر من مصادر مقربة من مركز القرار بالمريخ ان التجنيس قد تسبب في تاخير قيد اللاعب سادومبا من ديسمبر من العام الي الاول من يونيو المقبل خاصة المريخ قد تلقى دعما من مدربه وبعض من لاعبيه بضرورة قيد اللاعب وضمه للكشف الافريقي وافادت مصادر الصحفية ان اللاعب سادومبا كان برفقة المريخ حتى الساعات الاولي من صباح الحادي والشعرين من الشهر الجاري وكان قريبا من التوقيع في كشوفات المريخ الا ان الاخير اصطدم بموانع كثيرة بعد ان تحرك ان في الساعات الاخيرة من يوم العشرين من نفس الشهر برغبة صادقة من لاعبي الفريق دفعت الادارة للتحرك تجاه اللاعب, يتوقع ان يقوم المريخ بالتعاقد مع اللاعب سادومبا الذي رفض الاهلي المصري ووافق على المريخ في يونيو المقبل وتفيد المتابعات ان المريخ سيكتفي بعنكبة وسادومبا في الفترة التكميلية.
وكشف مصدر موثوق به ان اللاعب حصل على حقوقه كاملة وان ادارة المريخ قامت بدفع ايجار شقة اللاعب وتوفير المعينات له من اجل الاستعداد للنصف الثاني من الموسم الرياضي ويذكر ان اللاعب كان قد اطلق تصريحات ايجابية مبديا ترحيبه باللعب في المريخ في اشارة واضحة لاقتراب الانتقال الى القلعة الحمراء.
امسح للحصول على الرابط
 10  0  7546
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 12-31-2012 11:0
    يا ابوعبدالله سادمبا كبير وتراوري صغير دي يفهموها كيف
  • #2
    حب الشهرة 12-31-2012 06:0
    شرب الكثيرون في الخرطوم المقلب مساء الخميس، بعد المعلومة التي انتشرت كما النار في الهشيم، تتحدث عن تفجير المريخ لآخر مفاجآت التسجيلات بضم المحترف الزيمبابوي سادومبا، ظلت الهواتف النقالة تتناقل الخبر بين مصدق ومكذب وآخرون يريدون التأكد، بل ان البعض فكر في الذهاب لشارع البلدية وتحركت العربات هنا وهناك، وفي النهاية إتضح للبعض ان المعلومة لم تكن سوى مقلب من رئيس المريخ المستقيل السيد جمال الوالي الذي تعمد إجراء مكالمة وهمية وهو جالس في النادي الألماني وسط مجموعة من إصدقائه بينهم الكابتن محمود صالح، وقصد الوالي التحدث مع الشخص الوهمي في الطرف الآخر من المكالمة، بصيغة ان المريخ في طريقه لتسجيل سادومبا، وكان الوالي جادا في مكالمته ليقوم بعض من الجالسين بنقل الخبر لإصدقائهم لتحدث بعدها الجلبة وظل العامة من الجمهور ينتظرون صحف الجمعة ليتأكدوا من الحقيقة، وبالفعل وقعت بعض الصحف في المقلب وهي تشير إلى ان المريخ كان يسعى لتسجيل سادومبا ولكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة فيما قالت صحيفة أخرى ان المريخ فشل في الحصول على جنسية لسادومبا مساء الخميس، وفي النهاية شرب الجميع المقلب بما فيهم بعض من جلسوا مع جمال الوالي في النادي الألماني ها ها ها ها ها ها -ناس الانبراشة
  • #3
    ود أب زرد 12-31-2012 05:0
    تسجيل في يونيو .. يحيو ناس ويعيشو ناس ماعندنا كلام غير نقول .. كندرو كندرو كندوركي ..
  • #4
    ابو عبد الله 12-31-2012 05:0
    سادمبا حيوقع للاهلى المصرى خلال يوميين حسب ما كتب اليوم فى جريدة الاهرام المصريه
  • #8
    كتوش 12-31-2012 11:0
    العمله فينا البرير مااتعملت قبل كده ضيع علينا سادومبا في رمشة عين صدقوني الزول ده بنتقم من الهلال الله يبعدوا من الهلال يارب والشي التاني الكاردينال طلع بتاع كلام ساي ماقاته بترجع سادومبا ياكاردينال الهنا ياخساااااااارة الهلال مافيه كبار للاسف الشديد (الكبير الله )
  • #9
    ود الفكي الاصل 12-31-2012 10:0
    ازرعوا الاستادين (رجله) وطولوا فيها (الشياب) ينتجوا شباب من حديد.. مؤسسات كبيرة وعريقة تقوم على (رجلين) تدار (بالتحنيس) ولعيبه (بالتجنيس) .. متى نزرع لكي نحصد.. اصل غابة (السدر حنيس) الحنيس: نواة النبقة.. قيل: الما بعرف الصقر يشويه.. ونضيف الما بعرف يربي الصقر يشتري (حديه) . أجهزة كبيرة تملك (صقور) وتشويها. قال صديقي: جهاز المغتربين يملك صقور شوى كثير منها والباقي قال ماعارف اسوي بيها شنو!!! بلد النيل والنخيل وقائد المسيرة البشير بعد كل الانجازات الكبيرة من السدود والطرق والجسور .. مالازمة اجهزة تنتج الازمة. بالله عليكم مالازمة جهاز المغتربين بعد السد مازال يوصي على الستائر والسراير والسرتية والمجموع.
  • #10
    جمال عمر الخليفه 12-31-2012 10:0
    لو المريخ سجل الزيمباوي ادوارد سادومبا يمكن ان نراهن علي ابطال افريقيا او الكونفدراليه هذا العام لان وجود صانع العاب بحجم هيثم وارتكاز بالضافه الي وجود دفاع قوي يشكل قوه ضاربه في الموسم الجديد لازم سادومبا وعنكبه ايضا بالاضافه للمهاجمين الموجودين كلتشي ومحمد موسي وموانزا
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019