• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مويس: الحظ "منح" تشيلسي الثلاث نقاط

مويس: الحظ "منح" تشيلسي الثلاث نقاط
كفر ووتر / وكالات ألقى مدرب إيفرتون "ديفيد مويس" باللوم على الحظ الذي تسبب في خسارة فريقه أمام تشيلسي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب الجوديسون بارك عصر اليوم، مستشهداً بالفرص التي أوقفتها العارضة والقائم قبل أن يُسجل المُخضرم "فرانك لامبارد" هدفي البلوز.
وقال مويس بعد المباراة "أعتقد أن الحظ تخلى عنا ولم نكن محظوظين بما فيه الكفاية، وشخصياً أرى النتيجة العادلة للمباراة هي 1-1 أو 2-2، بمعنى أننا لا نستحق الهزيمة، فنحن لعبنا كرة قدم جيدة جداً ونجحنا في خلق عديد من الفرص المُحققة، لكن غياب الحظ منح تشيلسي الثلاث نقاط في نهاية المباراة".
وأضاف "حاولنا على مدار الـ90 دقيقة، ومن شاهد المباراة رأى كيف صعبنا المهمة على تشيلسي في البداية بهدف بينار، إنني حزين فقط على النتيجة، ولكني لست حزيناً على أداء فريقي الذي كان الطرف الأفضل، وتعرفون أننا مثل جميع الفرق نُعاني من الإصابات في هذا التوقيت الحرج من الموسم".
وأتم "الهزيمة أمام تشيلسي ليست نهاية المطاف، فكما قلت..نحن حاولنا وبذلنا كل ما في وسعنا لضرب بطل أوروبا، لكن للأسف الشديد الحظ لم يُحالفنا، ونأمل أن تكون الأمور أفضل في المباراة القادمة أمام نيوكاسل".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1368

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019