• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

اعلنوا قيام جمعية عمومية في يونيو

اعضاء مجلس المريخ يسحبون استقالاتهم رسميا صباح اليوم

اعضاء مجلس المريخ يسحبون استقالاتهم رسميا صباح اليوم
كفر ووتر /موسي مصطفي نجحت في الساعات الاولى من صباح اليوم مبادرة السيدين جمال الوالي و عصام الحاج في انتزاع فتيل الازمة المريخية التي هزت عرش النادي ونالت مساحة كبيرة من التناول الاعلامي .. حيث وافق المستقيلون من المجلس بقيادة الفريق عبد الله حسن عيسي .. محمد الريح سنهوري .. متوكل احمد على و الحاج عبد الرحمن زيدان..وافقو على سحب استقالاتهم والعودة للعمل بالمجلس حتى نهاية النصف الاول من الموسم الرياضي على ان تعقد جمعية عمومية في يونيو المقبل لاختيار مجلس جديد وحضر الاجتماع بمنزل السيد جمال الوالي كل من الوزير عبد الباسط سبدرات ومحمد الشيخ مدني ودكتور المرضي الى جانب الرئيس المستقيل بالاضافة لاعضاء المجلس المستقيلين..المعلوم ان المجلس سيفقد في تلك الفترة جهود الثلاثي جمال الوالي و عبد القادر همت وجمال احمد عمر بسبب قبول استقالاتهم من قبل المفوضية لاستيفاءهم القيد الزمني.
الى ذلك كشفت مصادر كفر ووتر ان السيد عصام الحاج قام بمخاطبة المفوضية بالاتفاق الجديد واعلن انفراج الازمة و مطالبا سحب الاستقالات على ان تكون هناك خطوات مماثلة لاقناع المفوضية بخصوص الثلاثي الوالي وهمت والكيماوي لاعادتهم مرة اخرى لاستكمال فترتهم مع المجلس بتحركات من الاستاذ محمد الشيخ مدني وكانت الصحيفة قد انفرد بتفاصيل الجسلة قبل انعقادها امس ..!!
امسح للحصول على الرابط
 8  0  5648
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عثمان 12-31-2012 08:0
    الحمدلله عين واصابت الزعيم عام يحمل كل البشريات والنجاح نحلم بالكأسات المحموله جوا
  • #2
    محمد مصطفي 12-31-2012 09:0
    فعلا يا ابو عبد الله هو المريخ عالم جميل سندس مفروش في حضن النيل النجمة الحبيبة شايلة الفرح لكل البيوت وهبت حروفها سبيل تسقي الناس عبير الروعة وتطرز جبين الوطن بالذهب والنجمة شامخة زي جبل كريمة والعلم يرفرف في القري والمدينة دي النجمة الكحلت رموش عازة بذهب الخليج الصافي ورسمت حروف مانديلا ( والمشاكل في حضرة الزعيم سريعة الذوبان ) رجال المريخ يسدون عين الشمس
  • #3
    طارق 12-31-2012 09:0
    كن نثق تماما فى رجاحة عقليات ادارى المريخ000 وباذن الله تعالى شهر يونيو الجمعيه العموميه ترشح الوالى000 لنتفرغ لموسم أثتثنائى باذن الله تعالى0
  • #5
    حنفي بدر 12-31-2012 07:0
    وستكون هناك تحركات من اجل اقناع المفوضية بخصوص الثلاثي لاستكمال فترتهم مع المجلس بتحركات من الاستاذ محمد الشيخ مدني.!!!!!!!!!!!!!!!! ممكن نعرف كيفية الاقناع بعد قبول الاستقالة حسب النظام بامهال المعنيين 15 يوم لسحب الاستقالات .... لكن نقول كل شئ ممكن في سودان الدهشة !!
  • #7
    ابو عبدالله 12-31-2012 07:0
    مبرووووووووووك لكل المريخاب وفعلا" المريخ عالم جميل وتحية خاصة للاستاذ عصام الحاج
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019