• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

روما ينتهي من بناء ملعبه الجديد في 2016

روما ينتهي من بناء ملعبه الجديد في 2016
كفر ووتر / وكالات في مقاطعة أرورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية أعلن رئيس نادي روما في مؤتمر صحفي خاص عن مشروع النادي الجديد فيما يخص بناء ملعب خاص به، حيث تم تحديد مكان إقامة هذا المشروع وهى الخطوة الأولى المهمة إداريًا لتخطي أي عواقب بيروقراطية قد تقف أمامهم في المستقبل.
وتم إعلان المنطقة التي سوف يُشيّد عليها الملعب الجديد وهى منطقة تور دي فالي، حيث ستدشن إدارة روما الجديدة مشروع البناء للملعب والذي سوف يكون جاهزًا لاستقبال واحتضان مباريات الجيالوروسي بداية من موسم 2016-2017.
وجاء في مؤتمر جيمس بالوتا: " تحدثنا قبل ذلك عن رغبتنا في جعل روما من أحد أهم الأندية في العالم، وقمنا بعقد اتفاق مع شركة ديزني لمدة 7 سنوات قادمة، هذه الشراكة سوف تساعدنا لجلب المزيد من الأنظار إلينا وجذب الشباب لروما".
أكمل بالوتا حديثه عن استراتيجيته: " نقوم بعمل مهم من أجل كسب المزيد من الشراكات مع العلامات التجارية الرائدة في لعالم كـ"ويند"، و"فولكس واجن"، وفي نفس الوقت نريد أن نبني فريقًا من اللاعبين الشباب الموهوبين وهذا الهدف يتم بشكل جيد بوجود فرانكو بالديني و والتر ساباتيني".
في نهاية المؤتمر ذكر بالوتا: " خلال 4 سنوات نأمل في أن نتنهي من بناء الملعب الجديد، لقد وجدنا المساحة وهذا خبر سعيد للغاية، أتمنى أن يكون فرانشيسكو توتي هو من يُحرز أول هدف عليه".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1170
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019