• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

تشابي ألونسو يرهن تجديد عقده بشرط وحيد

تشابي ألونسو يرهن تجديد عقده بشرط وحيد
كفر ووتر / وكالات أكد لاعب وسط ريال مدريد تشابي ألونسو أنه سيقوم بتجديد عقده مع ريال مدريد فقط إن شعر أنه جاهز فنياً وبدنياً للتمديد.
وقال الدولي الإسباني عقب مشاركته في مباراة منتخب "الباسك" ضد بوليفيا "لابد وأن أتأكد من جاهزيتي البدنية لهذا الأمر، فلا أريد أن أجدد ثم أصبح عبءً على النادي. حتى أنا لا أعرف ما سيحدث".
وترغب إدارة ريال مدريد في تمديد عقد متوسط الميدان الدفاعي الذي ينتهي في عام 2014 وقد شرعت بالفعل في مفاوضات التمديد مع ممثلي لاعب ريال سوسييداد وليفربول السابق.
ورفض ألونسو التعليق على سؤال حول جلوس إيكر كاسياس على مقاعد الاحتياط قائلاً "في الوقت الحالي لا نقاش حول هذه المسألة. سأتحدث في يومٍ آخر".
أما عن اللقاء المقبل الذي سيجمع فريقه السابق ريال سوسييداد بفريقه الحالي ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو قال صاحب الـ31 عاماً "ريال مدريد يحتاج للفوز في هذه المباراة أكثر من سوسييداد.
جدير بالذكر أن صحيفة آس كانت قد أجرت في أغسطس الماضي استفتاءً حول ما إذا كان ينبغي تمديد عقد ألونسو أم لا وكان رد 83% من المصوتين بالموافقة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1351
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019