• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

السفاح يُنهي عام ليفربول "المتذبذب" بنصر في لوفيتس روود

السفاح يُنهي عام ليفربول "المتذبذب" بنصر في لوفيتس روود
كفر ووتر / وكالات استعاد لويس سواريز نجاعته التهديفية بتسجيله هدفين قاد بهما فريقه ليفربول لتحقيق فوزٍ مستحقًا بثلاثة أهداف دون رد على حساب مضيفه كوينز بارك رينجرز في إطار المرحلة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وجاءت أهداف ليفربول في النصف ساعة الأولى من المباراة، ليرفع الريدز رصيده من النقاط إلى النقطة 28 محتلاً المركز السابعـ في حين تجمد رصيد كوينز بارك عند 10 نقط فقط وبقى في المركز الأخير.
كشر ليفربول عن أنيابه في المباراة مبكرًا بتصويبة قوية من لويس سواريز من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس البرازيلي خوليو سيزار بقبضة يده بصعوبة في الدقيقة 10، لكن السفاح الأوروجوياني لم ينتظر بعد هذه المحاولة سوى دقيقة واحدة للإعلان عن أول أهداف المباراة بعد أن مر بمهارة من مدافع كوينز بارك نيلسون قبل أن يضع الكرة في الأخير على يمين سيزار.

لم يهدأ سواريز وإلا وأن يؤكد عودته القوية لهز الشباك وكان ذلك في الدقيقة 16 بإحرازه الهدف الثاني له ولفريقه بهجمة قادها بنفسه عندما مر من الرواق الأيمن ولعب كرة عرضية حاول دفاع كوينز بارك إبعادها لكنها وصلت لسواريز مجددًا الذي لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك.
سيطر لاعبو ليفربول على إيقاع اللعب خاصة بعد التقدم بهدفين في وقت مبكر، وتوالت هجماتهم على مرمى سيزار، فتحصل الظهير الأيمن جلين جونسون على كرة طولية في عمق دفاعات كوينز داخل منطقة الجزاء فسدد كرة أبعدها نيلسون من على خط المرمى وأبعدها لركلة ركنية في الدقيقة 25.
نّفذت الركنية وتهيأت الكرة على حدود المنطقة لستيفن جيرارد الذي أطلق تصويبة ارتدت من سيزار ووصلت لهندرسون الذي حاول متابعتها لكن كرته مرت إلى خارج الملعب، قبل أن يُجهز دانيال آجير على مضيفه تمامًا بالهدف الثاني بضربة رأس رائعة في الدقيقة 27.
استمر الحارس كما هو في الشوط الثاني بهجوم أحمر وسط محاولات غير منظمة من الكيو بي آر، وصوب لويس سواريز كرة قوية من على خط منطقة الجزاء لكن سيزار إرتقى لها برشاقة وتصدى للكرة في الدقيقة 50، رد عليه المغربي عادل تعرابت نجم وسط كوينز بمحاولة خطيرة حين انسل من دفاعات ليفرول لكنه لم يتعامل مع الكرة بالشكل المطلوب.
هدأ نسق المباراة ولجأ لاعبو ليفربول إلى امتصاص حماس كوينز بارك، فانحصر اللعب في وسط الميدان مع محاولات لم ترتق إلى مستوى الخطورة، كان أبرزها تسديدة من جيمي مايكي مرت بسلام على الحارس بيبي رينا الذي لم يُختبر بشكل حقيقي حتى أطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية المباراة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  969
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019