• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الاتحاد الإنجليزي يُحقق مع "مانشيني وريدناب"

الاتحاد الإنجليزي يُحقق مع "مانشيني وريدناب"
كفر ووتر / وكالات طلب الاتحاد الإنجليزي من مدربي مانشستر سيتي وكوينز بارك رينجرز "روبرتو مانشيني وهاري ريدناب" تفسيراً لانتقاداتهما للحكام في الجولة الـ19 من البريميرليج يوم الاربعاء الماضي عندما خسرا أمام "سندرلاند وويست بروميتش البيون" - على الترتيب -
التحقيق مع مانشيني وريدناب يأتي بعد يوم واحد فقط من نجاة المدرب الاسكتلندي "سير أليكس فيرجسون" من عقوبة متوقعة بالإيقاف بعد الانتقادات التي وجهها لحكم مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل ومطالبته في ثلاث مناسبات مختلفة باحتساب ركلة جزاء عليها بعض الشكوك.
النظرة القاتمة من الثنائي للحكام وانتقادهما الدائم لهم لن يمر مرور الكرام على الاتحاد المحلي الذي حدد مهلة ثلاثة أيام للرد على الاتهامات الموجهة لهما، وسيتخذ بعدها الاتحاد قراره بالإيقاف والغرامة إذا تأكد سوء تصرفهما بالذات تجاه "حكام الراية".
مانشيني سخر علنية من الحكم "كيفن فريند" بعد المباراة التي خسرها من سندرلاند على ملعب الأوف لايت بهدف دون رد بقوله "الحكم ربما أسرف في الطعام عشية عيد الميلاد".
أما ريدناب فقد قال بعد خسارته على ملعب لوفتس روود بهدفين لهدف من ويست بروميتش "قرارات الحكم كانت مخزية، أتساءل كيف لم ير الحكم المساعد لمس مدافع بروميتش للكرة باليد داخل منطقة الجزاء؟ يجب أن يحاول تحسين نظره، هذا تحكيم فقير، وأتذكر أن الحكم كريس فوي الموسم الماضي لم يحتسب ثلاث ركلات جزاء لتوتنهام أمام ستوك سيتي، قراراته كانت رهيبة وكلفتنا كثيراً ولا فائدة من الذهاب للحديث معه".
جدير بالذكر أن الاتحاد الإنجليزي ورغم إعتذار سير أليكس فيرجسون عما قاله عن لياقة الحكم "آلان وايلي" قبل ثلاث سنوات تعرض لإيقاف مدته أربع مباريات محلية اثنتان منهم مع إيقاف التنفيذ بالإضافة لغرامة مالية قدرت بنحو 20 ألف جنيه إسترليني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1100
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019