• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الإصابة لن تُبعد "سواريز" عن رحلة لوفتس روود

الإصابة لن تُبعد "سواريز" عن رحلة لوفتس روود
كفر ووتر / وكالات أكد الأطباء قدرة المهاجم الدولي الأوروجوياني "لويس سواريز" على المشاركة رفقة ليفربول أمام كوينز بارك رينجرز في المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم الأحد على ملعب لوفتس روود في ختام الجولة الـ20 من البريميرليج.
سواريز لم يبال بالإصابة التي تعرض لها في كاحله أثناء مباراة ستوك سيتي يوم الاربعاء الماضي (البوكسينج -الجولة ال19) ويمكنه المشاركة في المباراة الانتقامية للريدز في غرب لندن حيث خسر هناك من كوينز بثلاثة أهداف لهدفين الموسم الماضي.
وقال المدرب رودجرز مساء يوم أمس الجمعة في مؤتمر صحفي "لويس سواريز سيكون على ما يُرام يوم الأحد، إنه لاعب قوي وجاد جداً ومن النادر ألا يستجيب بسرعة مع العلاج، إنه لعب عدة أسابيع مع إصابة سيئة في الكاحل، وعانى مرة أخرى ليلة الاربعاء الماضي لكنه على ما يُرام الآن".
وكان رودجرز يأمل في استعادة المهاجم الإيطالي الشاب "فابيو بوريني" قبل انتهاء العام الجاري لاسيما بعد تعرض لويس سواريز لهذه الإصابة، لكن لياقة لاعب روما السابق ليست جيدة في الوقت الراهن لتتأجل عودته إلى الملاعب لبداية العام الجديد.
جدير بالذكر تسجيل لويس سواريز 11 هدفاً في البريميرليج هذا الموسم من أصل 18 مباراة لعبها، وكان قد توقف عن التسجيل لمدة أربع جولات حتى تمكن من تسجيل هدف أمام فولهام على ملعب أنفيلد مطلع الأسبوع الماضي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1117
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019