• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

فيرجسون: كلارك استفاد كثيراً من روبسون ومورينيو

فيرجسون: كلارك استفاد كثيراً من روبسون ومورينيو
كفر ووتر / وكالات عبر سير أليكس فيرجسون بعد ساعات قليلة من التصريحات التي أدلى بها مدافعه الايرلندي الشمالي "جوني إيفانز" عن قلقه حيال المواجهة القادمة لمانشستر يونايتد أمام ويست بروميتش على الرغم من إقامتها على مسرح الأحلام، وقال أن فريق البجعات صار مختفلاً تحت قيادة كلارك الذي سبق وعمل مساعداً لمورينيو ودالجليش في تشيلسي وليفربول -على الترتيب-.
إيفانز حذر زملائه في اليونايتد بعدم التهاون في الدقائق الأولى من المباراة كما فعلوا يوم الاربعاء أمام نيوكاسل يونايتد ما تسبب في تأخرهم ثلاث مرات وانتظارهم حتى الدقيقة 90 لتحقيق واحد من أصعب انتصاراتهم هذا الموسم.
من جانبه قال سير أليكس فيرجسون "علينا أن ننظر إلى ويست بروميتش البيون بيطريقة مختلفة تماماً عما مضى، فمنذ أن ذهب ستيف كلارك إلى هناك وهو يقوم بعمل رائع والمركز الحالي للفريق في جدول الترتيب يوضح ذلك".
وأضاف "من الوضح أننا أمام مدير فني واعد استفاد كثيراً من تجربته كمساعد في عدد من الأندية المختلفة أمثال نيوكاسل، ويستهام، تشيلسي وليفربول، تلك التجارب والاحتكاك بمدربين أمثال بوبي روبسون وجوزيه مورينيو ساهم في تكوينه للكثير من المعرفة حول هذا العمل".
وواصل "مستوى أداء ويست بروميتش رائع ويعجبني هذا الموسم، لكن الشيء المثير للاهتمام سيلعب ضدنا دون أفضل لاعبيهم (بيتر أودموينجي وشان لونج)".
وأنهى "انهم يلعبون كرة قدم جيدة ولا تفصلهم الكثير من النقاط عن المراكز الأربعة الأولى لذلك سيكون اختباراً جيداً بالنسبة لنا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1335
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019