• ×
الأحد 2 يونيو 2024 | 05-31-2024

السيتي المنقوص يخرج بسلام من إثارة وجنون الكارو رود

السيتي المنقوص يخرج بسلام من إثارة وجنون الكارو رود
كفر ووتر / وكالات تفوق نادي مانشسترسيتي بصعوبة بالغة على مضيفه نادي نوريتش سيتي بنتيجة 4-3 في لقاء عصيب على البطل أقيم على ملعب كارو رود ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
باراة اليوم قد تكون الأمتع على الإطلاق على ملعب كارو رود منذ بداية البطولة هذا الموسم، نوريتش أثبت قوته على ملعبه وقارع البطل بقوة واستطاع العودة في التأخر أكثر من مرة وتقليص الفارق في النتيجة بعدما تقدم السيتي بهدفين مبكرين ثم عزز بثالث ورابع ولكن طائر الكناري كان حاضرًا.
مباراة مثيرة وممتعة بين الفريقين شهدت كل ما في كرة القدم أهداف وفرص ضائعة وبطاقة حمراء للفرنسي "سمير نصري".
الفوز رفع رصيد السماوي إلى 42 نقطة وبقى الفارق كما هو بين اليونايتد المتصدر، بينما نوريتش المجتهد فتجمد رصيده عند 25 نقطة في وسط جدول الترتيب.
السماوي يفتتح .. والكناري يتدارك
السيتي افتتح المباراة بشراسة وبقوة وسجل هدفين قبل مرور أول 5 دقائق على صافرة الهدف عبر القناص البوسني "إيدين دجيكو" وبذات الطريقة.
الهدف الأول جاء من عمل جماعي رائع بين أجويرو وسيلفا ودجيكو واللذان قدما فاصل من التمريرات الحاسمة من لمسة واحدة انتهت بعده الكورة أمام المهاجم البوسني داخل الصندوق وضعها بتصويبة يسارية في الشباك.
ولم يلبث نوريتش أن استفاق من الهدف الأول حتى لحقه دجيكو بثانٍ مستغلا مجهود الأرجنتيني "الكون أجويرو" الذي مرر عرضية حولها دجيكو بسهولة في المرمى.
الكناري عاد في المباراة بعد مرور ربع ساعة من البداية بهدف من ركلة حرة مباشرة على قوص منطقة الجزاء اللاعب "أنتوني بيلنكجتون" ببراعة في مرمى الحارس "جو هارت".
وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه جناح السيتي "سمير نصري" نتيجة تلفظه بألفاظ نابية وانفعاله على مدافع نوريتتش "سباستيان باسونج" الذي اكتفى الحكم بتهديده بالبطاقة الصفراء، لينتهي الشوط الأول على السيتي بمعاناة كبيرة ونقص عددي.
جنون وإثارة
أخرج الأرجنتيني الرائع "سيرجيو أجويرو" السيتي من مأزق النقص العددي بعدما وسع الفارق لهدفين من جديد بتسجيله الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 56 بمهارة الهداف حين تسلم تمريرة يايا السحرية وأسقط كرة مميزة من فوق الحارس.
حاول نوريتش استغلال التفوق العددي ولكنه وجد دفاع متفطن لكل الكرات، وفي الدقيقة 63 شن المتقدم باسونج هجمة من الجانب الأيمن ومرر عرضية حولها المدافع "راسل مارتن" في الشباك ليتمكن من تسجيل هدف تقليص الفارق لتشتعل المباراة من جديد.
وسرعان ما عاد دجيكو ليوسع الفارق من جديد ويوقع على الهاتريك الذي جعل مانشيني يتنفس الصعداء من جديد، الهدف جاء بعد رؤية مثالية من مساعد الحكم الذي لم يحتسب تسلل على دجيكو الذي أثبتت الإعادات التلفزيونية صحة تغطية المدافع تيرنر للأوفسايد لينفرد البوسني بالمرمى وصوب كرة قوية أخطأ الحارس بان في التعامل معها لتسقط من يده وتتجاوز خط المرمى.
الإثارة استمرت في اللقاء المشتعل وقلص نوريتش الفارق بهدف ثالث عبر المدافع "راسل مارتن" الذي استغل تكتل داخل منطقة الجزاء وكرات عشوائية بين الأقدام ليضع رأسية في الشباك وسط متابعة دفاع السيتي الذي فشل في تشتيت الكرة
لاحت لأجويرو قبل 10 دقائق من النهاية فرصة إنهاء تلك المعاناة وتسجيل الهدف الخامس ولكن تصويبته من داخل منطقة الجزاء وجدت اليد اليسرى للحارس بان لتضيع فرصة سانحة من السماوي.
لم يتسغل نوريتش ما تبقى من وقت في المباراة لتعديل النتيجة والذي لم يمنحه رفاق أجويرو هذا الشرف طوال الـ90 دقيقة، لتنتهي متعة وإثارة كارو رود بسلام على البطل.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1262
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

لجنة جماهير الهلال مجموعة التجديد بالرياض التي يقودها عصام ودالسكة تنعى كابتن السودان والهلال السابق مصطفي شاويش. بسم الله الرحمن الرحيم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019