• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الهلال السعودي بطلا لدورة الصداقة للجاليات بالرياض

فريق الجالية السودانية يخسر من المغرب ويحل رابعا

الرياض / عباس موسى / 
توج فريق الهلال السعودي بلقب الدورة الأولى لدوري كأس الصداقة العربية للجاليات في كرة القدم الخماسية للجاليات المقيمة بالمملكة والتي أختتمت أمس في صالة نادي الهلال بالرياض بحضور عدد من ممثلي الجاليات يتقدمهم قنصل عام السفارة السودانية عبد الرحمن رحمة الله، وذلك عقب فوزه في المباراة النهائية على منتخب الجالية المصرية بنتيجة 13/4.
وقدم شباب الهلال مستوى جيد تفاعلت معه الجماهير الكبيرة التي ملأت الصالة، ولم تفلح الخبرة المصرية في إيقاف انطلاقة نجوم الهلال الذين قدموا السهل ونجحوا في الوصول الى المرمى المصري 13 مرة، مقابل اربع مرات فقط وصل فيها المصريين الى المرمى الهلالي.
وكان فريق الجالية المغربية (فرع جدة) قد فاز على السودان في مباراتي تحديد المركز الثالث التي سبقت مباراة الهلال ومصر، ونجح المنتخب المغربي في الفوز على السودان بنتيجة كبيرة 12/5، وحصل بذلك على الميداليات البرونزية وفاز حارس مرمى منتخب المغرب بلقب أفضل حارس مرمى في الدورة.
وعقب نهاية مباراة الهلال ومصر كانت هناك فقرة من الجالية المغربية وهي فقرة التراث حيث دخل لاعبو المنتخب المغربي وهم يحملون على أكتافهم طفلة ترتدي الزي الوطني المغربي مع أهازيك مغربية، وتفاعلت الجمهور معهم كثيرا، حيث طافوا أرضية الصالة، ثم كانت فقرة سودانية شدى فيها الفنان خيري بأغنية "الزيكم كيفنكم".
وبعد ذلك تم تكريم الجهات المنظمة للدورة من المقائمين عليها ومن نادي الهلال، وبعدها تم منح الميداليات البرونزية للمنتخب المغربي، والميداليات الفضية للفريق المصري الذي يضم في صفوفه خليط من الشباب وبعض الدكاترة مثل دكتور سعد وعدد من اللاعبين المميزين بالنادي.
ثم كان تتويج نادي الهلال بالميداليات الذهبية وكأس البطولة وفاز لاعبه عبد العزيز بلقب أفضل لاعب في الدورة، وبعد ذلك تم أخذ الصور التذكارية للاعبي الهلال مع بعض أعضاء مجلس الإدارة الذين كانوا حضورا. وسبق اللقاء تحديد المركزين الثالث والرابع وفازت الجالية المغربية على السودان واحتلت المركز الثالث وجاء الفريق السوداني في المركز الرابع 0
يذكر أن الفرق التي شاركت في الدورة هي مصر، الأردن، السودان، أريتريا وتشاد بالإضافة الى ممثلي الجالية المغربية وهما: فريق الجالية المغربية بجدة وفريق الجالية المغربية بالرياض، بالاضافة الى نادي الهلال السعودي لكرة القدم كممثل للمملكة العربية السعودية وكضيف شرف.
[/frame]

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
4.jpg
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1609
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019