• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

استياء هلالي من تصريحات مدرب الهلال الفرنسي غارزيتو تجاه الشغيل

استياء هلالي من تصريحات مدرب الهلال الفرنسي غارزيتو  تجاه الشغيل
كفر ووتر / الخرطوم سيطرت حالة من الاستياء على الشارع الهلالي للتصريحات التي اطلقها المدرب غارزيتو بخصوص لاعب الفريق الشغيل ويرى البعض انه اتبع نفس السلاح من قبل مع هيثم مصطفي وحارب من قبل معتز رابح وجمعة على وقام بشطبهما من الكشوفات وتتخوف جماهير الهلال من عدم نجاح اللاعب الشغيل رغم الامكانات المهولة التي يتمتع بها ويتوقع ان يواجه اللاعب نصر الدين الشغيل المتاعب والمصاعب في عهد المدرب الفرنسي غارزيتو ، وتتخوف بعض الجماهير الهلالية من ان تشكل التصريحات التي اطلقها الفرنسي حاجزا بين اللاعب والجهاز الفني خاصة وانها تضمنت اشادة باللاعب المشطوب علاء اوانقصت من قدر سلفه الشغيل .
امسح للحصول على الرابط
 6  0  5184
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو ناجي 12-29-2012 09:0
    يستاهل البرير عشان أعطي الخواجه الكافر أكتر مما يجب من أموال وصلاحيات . طبعا , ومن حسع مصير الشغيل معروف ,,,, قعاد في كنبة الأحتياطي ونهايتها شطب في يونيو . الله لا كسبك يا البرير , غايتو العملتها في الهلال ما تطلع منه الي يوم الدين . مسكين الشغيل .
  • #2
    البطحاني 12-29-2012 06:0
    عشان يعرف البرير انه لن يرتاح من قطرسة غارزيتو حتى بعد ذهاب البرنس
  • #3
    محمد مصطفي 12-29-2012 02:0
    ده نادي الواحد يمشي فيه ( تسجل في الهلال واحجز في التجاني الماحي )يا تمرق لافي تسأل البظهر بالليل القمر ولا الشمس
  • #4
    أبوعبدالله 12-29-2012 02:0
    هذا المدرب اما مريض او مجنوب لا يقدر اللاعبين ولازم يضادي لاعب وهذا مرض واظن ان الغارزفت هذا لا يفقه كرة القدم واقول له ولغيرة كرة القدم بالعطاء داخل الستطيل الاخضر يا زفت هو مجرد مدرب والمدرب لا يتحكم في الهلال وبكرة يأتي غيره ويختار لاعبين هو فقط يحدد ممزيات وخانة اللاعب واحتايجه الفني لا يحدد بالاسم لان ذلك يتعارض مع مهنة التدريب هو مدرب ويجب ان تكون هناك لجنة عليا لمراقبة ومتابعة ومحاسبة المدرب في كل نادي وخاصة الهلال كل اسبوع يناقش ماذا قدم في الميدان واللاعبين ويستشير اللاعبين ان كان هذا المدرب فعلا مدرب ام غار
  • #5
    سمبا 12-29-2012 01:0
    وتتخوف جماهير الهلال من عدم نجاح اللاعب الشغيل) دي ياتو جماهير العشمانة في الشغيل ... من متى والهلال يلهث خلف مشاطيب المريخ الا في هذا العهد الاغبر عهد البرير ... وهذا ينفي المزاعم بان الشطب والتسجيل في الهلال يتم وفق الرؤية الفنية ... لا يمكن ان يفكر مدرب اهبل ان يشطب هيثم وعلاء ويسجل الشغيل ... كل الامور مكايدات ادارية لا في رؤية فنية ولا بطيخ ... البرير هو الرئيس وهو المدرب وهو الوحيد الذي يقرر بالهلال وان لم يذهب فلن ينصلح الحال.
  • #6
    حسن حلفا 12-29-2012 12:0
    ما قال كلام غلط ..يجب استشارة المدرب قبل القدوم علي تسجيل اي لاعب ليقول فيه الرأي الفني ..موش دا الصـــــــاااااح؟؟؟؟؟؟؟؟وبعدين انت عندك تلاته لاعبين في نفس الخانه عمر بخيت ونزار حامد وأكانقا ...طيب ليه كده يا مجلس الهلال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله العظيم بقينا ما فاهمين شيء ....وبعدين اذا مكاااايده انت بالعكس بتفيد الوصيف وتجعل (المتفرعن) يلعب وهو مرتاااااح ....ربنا ينتقم من صاحب فكرة تسجيل (العتالي) الذي لا يشبه الهلال .
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019