• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

شعراوى: هويتى الإسلامية تمنعنى من "التاتوه" والاحتفال بـ"الكريسماس"

شعراوى: هويتى الإسلامية تمنعنى من "التاتوه" والاحتفال بـ"الكريسماس"
كفر ووتر / وكالات أكد المهاجم الإيطالى من أصل مصرى، ستيفان شعراوى، أن الدين الإسلامى يمنعه من الاحتفال بأعياد الميلاد "الكريسماس"، موضحاً أن مثل هذه الأعياد لا تعنى شيئاً بالنسبة له، سوى الحصول على الراحة من عناء المباريات والتدريبات اليومية.
قال "شعراوى" فى تصريحات لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، إنه يلتزم بأداء الفروض الدينية باستثناء صيام شهر رمضان فقط، معرباً عن فخره بالدين الإسلامى الذى يعتنقه.
أضاف، أن الدين الإسلامى يلزمه بمنع ارتداء الأقراط "الحلق"، ووضع الأوشام على جسمه "التاتوه"، مؤكداً أنه سيظل ملتزمًا بهذا الأمر.
جدير بالذكر أن شعراوى يتصدر حالياً، قائمة هدافى الدورى الإيطالى برصيد 14 هدف
امسح للحصول على الرابط
 3  0  1923
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود الكــدرو 12-29-2012 04:0
    يلتزم بأداء الفروض الدينية باستثناء صيام شهر رمضان فقط؟؟ هل لأنه يتعارض مع التدريبات والتمارين؟؟ ألا تعلم أن ترك صيام رمضان من الكبائر؟؟ ... وحلاقة شعر رأسك؟؟ هذه هي القزع الذي نهى عنه رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم،،، نسأل الله أن يهديك وأن يتم نعمة الإسلام عليك وعلى جميع المسلمين.
  • #3
    jihadyusuf 12-29-2012 09:0
    يازول ها انت قائل ترك الصيام اقل ذنبا من لبس الحلقة والتاتوه اما تدري بان الصيام الركن الرابع من اركان الاسلام فاسال الله ان يهديك للصيام وان يتم عليك نعمت الاسلام
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019