• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

رحلة ترفيهية للمدربين بمزرعة الشيخ!!

مازدا يشيد برئيس الاهلي ويقول انه ظل داعما للرياضة والرياضيين !!..امين زكي:الدورة ستقدم عناصر جديدة اضافة حقيقية للتدريب السوداني!

مازدا يشيد برئيس الاهلي ويقول انه ظل داعما للرياضة والرياضيين !!..امين زكي:الدورة ستقدم عناصر جديدة  اضافة حقيقية للتدريب السوداني!
الخرطوم / موسي وصلاح الاحمدي / اقام السيد شيخ ادريس يوسف حفلا ترفيهيا لمدربي الدورة التدريبية للكورس الافريقي الذي استضافته الخرطوم في الايام الماضية والذي اشرف عليه المحاضرين بالاتحاد الافريقي بقيادة قرن شطة والمدير الفني للاتحاد الغاني فرانسيس اوتي كنيجيتي بحضور المدربين محمد عبدالله مازدا ..احمد بابكر ..شوقي عبد العزيز .. امين زكي .. فوزي التعايشة .. محمد حسن نقد .. هاشم العمدة .. محي الدن زكريا .. صلاح مشكلة .. فرانسيس غانا .. عثمان عمر الصادق .. شرف الدن احمد موسي .. عبد الكافي محجوب.. حمزة شكت ..دكتور امير حسن موسي .قطب النادي الاهلي ابورياض. وكان المدربين قد عبرو عن بالغ سعادتهم من الضيافة والكرم الفياض وجدوه من راعي الرياضة والرياضيين السيد شيخ ادريس يوسف ..
فرانسيس الدورة هي الاولي في افريقيا
قال مسئول الدورة التدر يبية (أ) انها الاولي في افريقيا وقال انهم وجدوا تعاونا من قبل الدارسين وكانو منضبطين مما اسهم في تحقيق الفائدة المرجوة من الدورة وقال انهم ستوقعون نجاحا منقطع النظير لهذه الدورة التي تمثل معادلة لدورة اقيمت باديس وهي دورة لاصحاب القدرات العالية من المدربين وقال انها ستكون اضافة حقيقية وان الذين لن يحصلوا على تاشيرة المرور سيكون لهم عمل مكثفا بقيادة احمد بابكر ومازدا وامين زكي في الايام المقبلة من اجل الحصول على شهادة الرخصة (أ) وقال انه سعيد بحفاوة الضيافة في السودان وتمنى ان المدربين الذين عبروا الدورة يكونون اضافة حقيقية للاتحاد .. وشكر في ختام حديثه الاتحاد السوداني والمدرب امين زكي و مازدا واحمد بابكر وعرج بالحديث عن شيخ ادريس يوسف وقال انه رياضي مطبوع بالدليل اهتمامه بالرياضيين وتقديمه الدعوة للاحتفال بهم.
امين زكي:الدورة ستقدم كوارد مميزة في التدريب
قال الكابتن امن زكي المحاضر بالاتحاد الافريقي ان الدورة تسقدم مدربين مميزين من خلال الدارسين المتقدمين لنيل الشهادة الاولي وقال انهم سيكونون اضافة حقيقية ودعم للتدريب بالسودان او بالدول العربية خاصة انهم تلقوا دراسة على قدر عالي من الكفاءة تحت قيادة خبراء مميزين على رأسهم قرن شطة وفرانسيس وقال انهم سيقدمون كافة الخبرات التي يمتلكونها للجيل الجديد وتمنى ان يوفق كل الدارسين في الحصول على الشهادة وختم حديثه بالاشادة بالسيد شيخ ادريس يوسف الذي استضاف رحلة المدربين على نفقته الخاصة بمزرعته في الخرطوم.
مازدا:الشيخ يمثل السودان في كل المحافل
قال الكابتن محمد عبد الله مازدا انهم ظلوا يجدون المساندة والدعم من قبل السيد شيخ ادريس يوسف وقال انه امس قام باستضافة ضيوف السودان واحسن كرمهم وهذا ليس جديدا عليه وهو ظل مثل داعما مهما للرياضة سوي ان كان بنادي الاهلي او دعمه للمنتخبات سوي في زياراتها للقاهرة او اديس وقال انه سبق ان اقام معسكرا للسودان واستضاف المنتخب بالقاهرة في بادرة وجدت الاشادة ومثلت متانة العلاقة بين الرياضيين وقال انه ممتون لهذه الدعوة وتمنى ان يحذو الرياضيين حذوه بدعم المنتخبات بكل فئاتها وختم حديثه بالقول ان الدورة التدريبية للدارسين تمثل خطوة عملية في النهوض بالعمل الفني وتقديم خبراء للرياضة في السودان ةالاتحاد الافريقي من السودانيين.
قطب الاهلي ابورياض يشيد بخطوة الشيخ
اخر المتحدثين كان قطب الاهلي ابورياض وقال ان السيد شيخ ادريس يوسف ظل مساندا للرياضة وداعما لها وتكفيه وقفاته القوية مع الاندية الرياضية والمنتخبات الوطنية وما قام به امس يعد نقطة في بحر الاهتمام بالرياضة ودعمها اللا محدود لها وقال ان شهادته مجروحة في شخص السيد شيخ ادريس يوسف.
الغاني يشيد بالانضباطفي ختام حديثه قال الكابتن فرانسيس ان اكثر ما ميز الدورة التدريبية هو انضباط الدارسين في الحضور للمحاضرات واستيعاب الدورس مبينا ان ذلك اسهم في انسياب العمل لما فيه خيرى للدارسين توقع ان يكون النتاج مميز في ختام الدورة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2177
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019