• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مانشيني: اليونايتد أفضل منا ولا أهتم بفارق النقاط

مانشيني: اليونايتد أفضل منا ولا أهتم بفارق النقاط
كفر ووتر / وكالات أكد روبرتو مانشيني مُعاناة فريقه "مانشستر سيتي" من بعض المشاكل التي أثرت بالسلب على مسيرته في دوري أبطال أوروبا وترتب عليها الخروج المُبكر باحتلال المركز الرابع في دور المجموعات.
وتفاقمت هذه المشكلات مع تركيزه على الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي ظفر به بفارق الأهداف عن جاره "مانشستر يونايتد" في الجولة الأخيرة الموسم الماضي، فقد تراجع أمامه بالخسارة على ملعبه "طيران الاتحاد" بثلاثة أهداف لهدفين قبل أربع جولات من الآن والتعرض للتعادل أمام تشيلسي ثم الخسارة أمام سندرلاند.
ووسع مانشستر يونايتد الفارق بينه وبين السيتي لـ7 نقاط بعد مرور 19 جولة الشيء الذي دفع مانشيني للاعتراف بأن هناك المزيد من المشاكل التي أدت لهذا التراجع الملحوظ بعد انتهاء مباراته أمام سندرلاند.
وقال "لم يتغير الكثير في هذه اللحظة، بدأنا بنفس الطريقة، ومانشستر يونايتد أفضل منا في الوقت الحالي، هم في القمة ونحن خلفهم بفارق ليس بالضئيل من النقاط لكن لدينا وقت للتعافي من بعض المشاكل".
وأكد "نحن بحاجة لحل هذه المشاكل قبل وبعد السنة الجديدة، ربما يمكننا الفوز بلقب الدوري، وسبع نقاط ليست بمشكلة كبيرة في نهاية المطاف".
وأشار في نهاية حديثه بأن الفرق الحالي ليس مهماً بهذه الصورة التي يظنها الناس، فهو يعلم أن مانشستر يونايتد فريق رائع ومتحد، وربما يمكنه الفوز في كل مباراة، لكن الموسم بنظر مانشيني لا يزال طويلاً على التكهن بالنهاية، وقال "لا يهمني إذا كان فارق النقاط ست أو سبع أو حتى أربع نقاط".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1183
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019