• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الشعراوي فخور بارتفاع مستواه التهديفي!!

الشعراوي فخور بارتفاع مستواه التهديفي!!
كفر ووتر / وكالات اعترف ستيفان الشعراوي أنه لم يتوقع أن يُسجل كل تلك الأهداف في النصف الأول من موسم 2012-2013، مؤكدًا في نفس الوقت أن الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها الكرة الإيطالية خدمته كثيرًا.
صاحب الـ20 عامًا والـ14 هدفًا في السيري آ أجرى مقابلة مع صحيفة لاستامبا قال فيها "كل هذا غير متوقع. منذ عام سابق، لم أكن لأصدق أبدًا أنني سأكون هداف السيري آ".
أضاف صاحب الأصول المصرية حول تواجده في منتخب إيطاليا "لدي اسم ثاني غريب، ولكني أشعر أنني إيطالي 100%. من الجميل معرفة أن إيطاليا تعتمد علي أنا وماريو بالوتيلي".
واصل "الأزمة الاقتصادية ساعدتني. الكثير من اللاعبين الشباب مُنحوا الفرصة لإظهار مهاراتهم وقد استغلوا ذلك جيدًا. لقد احتجنا فقط لبعض المساحة، وليس من المنطق أن تشتري اللاعبين من الخارج فيما أنت لديك لاعبين جيدين في الوطن".
الشعراوي قال أخيرًا عن مستقبله خاصة إمكانية بيعه من جانب الميلان "لقد شجعت الميلان منذ كنت طفلًا وسيكون عظيمًا أن أكون بطلًا ورمزًا هنا. مع هذا، لا شيء أكيد في كرة القدم. إن وصل عرض كبير لي، أتمنى لحظتها أن يمتلك الميلان القوة للحفاظ علي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1059
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019