• ×
الأحد 2 يونيو 2024 | 06-01-2024

بارما يتمسك بالجزائري بلوفضيل

بارما يتمسك بالجزائري بلوفضيل
كفر ووتر / وكالات تمسك نادي بارما الإيطالي ببقاء مهاجمه الجزائري اسحاق بلوفضيل حتى نهاية الموسم الجاري ، بعد الأنباء التي ترددت عن إمكانية انتقاله للدوري الألماني في ظل اهتمام بعض أندية"البوندسليجا" بالحصول على خدماته .
وفي ذات السياق نفى المدير لبارما أنطونيو براتي أن تكون لديه نية في الاستغناء عن بلوفضيل لحساب أحد الأندية الألمانية ، وكذلك الحال بالنسبة لثلاثي الفريق الآخر سانسون وبيامباني وزاكاردو الذين تلقوا عروضاً من أندية محلية ، مُشيراً إلى أن النادي لن يفرط في أي لاعب على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري .
وعن هذا قال براتي في تصريح لموقع "توتو ميركاتو" : ليس هناك لاعب للبيع ، وكل هؤلاء باقون في النادي الذي استثمر كثيراً لشراء عقودهم ، وإذا كان لابد من بيع أحدهم فإن ذلك لن يتم التفاوض بشأنه إلا مع نهاية الموسم ، لأن المنافسة بالدوري مازالت قائمة .
وتابع "ندرك أن هؤلاء اللاعبين محط اهتمام للعديد من الأندية الإيطالية والألمانية ، لكنهم يستحقون البقاء في بارما كما أن بارما يستحق وجودهم معه ".
يُشار إلى أن بلوفضيل (20 عاما) قدم مردوداً مميزاً حتى الآن رفقة فريقه ، ونجح في تسجيل خمسة أهداف هذا الموسم ساهمت في احتلال بارما للمرتبة الثامنة بالكالتشيو
امسح للحصول على الرابط
 0  0  987
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

لجنة جماهير الهلال مجموعة التجديد بالرياض التي يقودها عصام ودالسكة تنعى كابتن السودان والهلال السابق مصطفي شاويش. بسم الله الرحمن الرحيم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019