• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

فينجر: آرسنال بحاجة للمزيد من صغار بريطانيا

فينجر: آرسنال بحاجة للمزيد من صغار بريطانيا
كفر ووتر / وكالات جدد آرسنال عقود خمسة من أهم لاعبيه البريطانيين صغار السن نهاية الأسبوع الماضي، ويتطلع بقيادة آرسين فينجر لاكتشاف المزيد من اللاعبين البريطانيين صغار السن القادرين على تمثيل المدفعجية في السنوات القادمة.
ويثق فينجر في أن النموذج المثالي لآرسنال هو مُتابعة انتاج اللاعبين صغار السن أو كما وصفهم بـ "نجوم المستقبل" في إطار النظام الخاص المُتبع داخل عملاق شمال لندن الذي لم يفز بلقب الدوري الإنجليزي منذ عام 2004 في سابقة هي الأولى تحت قيادة فينجر منذ توليه الإدارة الفنية.
وقال فينجر لمجلة آرسنال "انتجت عدد هائل من لاعبي الأكاديمية، لكن ما نريد القيام به هو انتاج لاعبين محليين وهذا ما نعمل عليه الآن، والخطوة الأولى كانت تجديد عقود خمسة لاعبين بريطانيين لدينا هم جيبس، ويلشير، تشامبرلين، جينكنسون وآرون رامسي".
وأضاف "هذه المرة الأولى التي يلعب فيها هذا الكم الكبير من اللاعبين الإنجليز لآرسنال منذ حصولي على وظيفة المدير الفني، أو ينبغي أن أقول بطريقة أكثر دقة لاعبين من بريطانيا، حيث تشمل المجموعة الويلزي آرون رامسي، وهم يستحقون هذه العناية لتمتعهم جميعاً بالموهوبة والجودة".
وواصل "نريد في آرسنال انتائج فريق من داخل نظامنا ثم إضافة موهبة استثنائية من الخارج، وقتها سنصل إلى المرحلة المثالية التي نبحث عنها بالفعل، فهذا سيضمن لنا الأمن والاستقرار، ونحن لا نريد التراجع عن مستوانا".
وأوضح "إذا كنت تستطيع الحصول على لاعبين مناسبين لفريقك في سن مُبكرة فيمكنك بناء فريق بروح حقيقية، وعندما تكبر العناصر الشابة وتتقدم معاً في السن فسيكون لديهم ترابط وعمل جماعي أكبر على أرض الملعب وهذا أفضل من أن تجمع لاعبين من جميع أنحاء العالم".
وأتم حديثه "اكتشاف اللاعبين الصغار يجعل موقف الفريق أقوى فلا يمكنك التوقيع مع لاعبين موهوبين من جميع أنحاء العالم".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1116
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

توج الزمالك بكأس الكونفدرالية لثانى مرةبفوزه على نهضة بركان 0/1 بلقاء الاياب بالقاهرة ليجئ تتويجه بفارق الاهداف حيث خسر لقاء الذهاب بالمغرب 2/1 ....

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019