• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

حسن محمد صالح :من حق الهلال ارسال اسماء لاعبيه الثلاثة للكشف الافريقي

حسن محمد صالح :من حق الهلال ارسال اسماء لاعبيه الثلاثة للكشف الافريقي
كفر ووتر/الطاهر الطيب قال العقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة بنادي الهلال ان موقف ثلاثي الهلال المحترف السنغالي دومنيك والمامي والمالي عمر سيدي بيه يعتبر موقفهم سليم حسب لائحة التسجيلات والهلال له حق ارسال اسماء اللاعبين الثلاثة للفيفا حتي يوم 27 ديسمبر الجاري ويعتبر موقف الثلاثي المحترف سليم من الجوانب القانونية وسيلحقون بكشف الهلال الافريقي.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3829
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد مصطفي 12-26-2012 10:0
    هو ما مسجلين في الفيفا يرسلوهم وين الا كان يرسلوهم في الحبشة لناس السد ( الهلال تقول بترول الجنوب ) يا ساتر
  • #2
    ماركـــــــــــــــــو 12-26-2012 07:0
    أخروا الموضوع دا حتى إعتماد تسجيلهم رسميا ومن ثم الرد على صاحب الصديد مزمل ابو القاسم المفلس صاحب الإنبراشه لسيده هيثم الهلال .. جاك سيدكم وخلاك تخلط في الاوراق مع بعض .. والله ابو شيبه راجل محترم وسعة صدر لا يتدخل في ما لا يعنيه .. كل همه إتفاقية الجنتال مان عشان عنكبه خايف يطير منه (ابشرك يا ابو شيبه لا عنكبه ولا اشكبه مش عاوزينه) عنكبه ليست بقامة الهلال ومزمل يقول كاريكا ولدهم ومساوي ولدهم اذا تمردوا حا يجوك ما تستعجل .. اما مزمل هذا حاشر انفه في أي ريحه نتنه .. مزمل الحشري .. إتفاقية الجنتل مان لا تشمل اللاعب المشطوب ليه ؟؟ مش ممكن اللاعب يتمرد عشان يشطب للذهاب لنادي اخر .. مفترض تشمل اي لاعب فكر او لعب في احد اندية القمه .. من ناحيتنا لا نريد اي لاعب لبس او فكر حتى يحمل منديل أحمر
  • #3
    سوداني 12-26-2012 07:0
    كيييييييييييييف؟؟؟ فسروا لينا يا اهل القانون!!!! هو التجيل اكتمل ام لا؟؟؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019