• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

لم يستفد من اخطاء ريكادو!!..

الكوكي يرتكب غلطة الشاطر ويبدأ موسم الخلافات بابعاد جبرة من الجهاز الفني !!

الكوكي يرتكب غلطة الشاطر ويبدأ موسم الخلافات بابعاد جبرة من الجهاز الفني !!
تقرير موسي مصطفي طوال احد عشر عاما لم يعش المريخ الاستقرار.. ولم يتذوق طعم العافية ..فكان من الطبيعي ان يحصد الندم والحسرة والضياع ومع كل موسم يستجلب المريخ مدربا جديدا وطاقما اداريا برواتب عالية وجرب المريخ معظم ابناء المريخ حتى وصل ان ينصب اكثر من 15 شخصا كمدير للكرة واربعة عشر مدربا ..!!
امس قام مجلس المريخ بتنصيب خالد احمد المريخ مساعدا للكوكي ولم يستفد من اخطاء الموسم السابق بعد ان جلب ريكاردو الذي استعان بالكابتن ابراهومة والمعروف انه لا علاقة له بالجوانب الخفية لنجوم المريخ فخسر المريخ البطولة بسبب الاهمال المتعمد من ملجس المريخ الذ ابعد اخر مدرب حقق نجاحا مع المريخ واستعان بابراهومة طل الثلاثية الهلالية الشهرة فكانت الهزيمة من الهلال بهدف بشة ..!!
المريخ في عهد المدرب ريكاردو تلقى المريخ اول هزيمة داخل استاده من فرق ولائي منذ سبعة عشر عاما داخل ارضه عد ان خسر المريخ من الامل بهدف اللاعب محمدو!!
وقتها قال ريكارد ان الموسم في بدايته ..رافضا الاعتراف بالخطأ الذي ارتكه بابعاد المدرب العام جبرة والاتيان بالكابتن ابراهومة وهو خطأ تاريخي كلف المريخ فقدان نقاط مباراة المريخ امام الرابطة كوستي بالتعادل وحاول المدرب المحافظة على ماء وجهه فاستعان من جديد المدرب جبرة من اجل تجنب غضبة الجماهير ..
ريكاردو فقد حب الجماهير وتعطاف الوالي وكسب الحسرة والندم وخرج غير مأإسوف عليه صاحبته غضبة جماهير المريخ ولم يحقق مع المرخ لا بطولة محلية ولا بطولة افريقياوكان من الطبيعي ان يخرج من نادي المريخ بعد ان جامل في عمله وابعد لاعبين مهمين من التشكيلة الاساسية واستعان باخرين لم حققوا له الغرض المطلوب فانهزم من اضعف الفرق محليا وعلي مستو افرقيا.
اما المدرب الكوكي فقد بدأ موسمه بخلافات وقام بابعاد الكابتن فارزق جبرة واتي برفيقه خالد احمد المصطفي من اجل التحكم في مركز القرار ولكنه لا يدري انه وقع في المحظور وارتكب غطلة الشاطر والتي ربما كلفته الكثير عد ان وقع في المحظور وقام بابعاد المدرب فاروق جبرة الذي يعرف الكثير عن منافسي المريخ في الدوري الممتاز.
الكوكي يسير بلا دليل!!
المدرب محمد عثمان الكوكي بقراره الاخير فانه يسير بلا دليل في موكب اشبه بالبحث ىعن هدف في الصحراء الكبري وبهذا فانه سيقع في اخطاء قاتلة ولن يفيد الندم حينها.
تطبيق سياسة الاهلي بالمريخ
طبق مدرب المريخ الكوكي سياسته التي طبقها في الاهلي بالمريخ تمام .. خسر في بداية موسمه مع الاهلي اربع مباريات ولو خسر مثلها مع المريخ فان الاحمر رما قاتل من اجل المركز الثاني وليس البطولة.
بناء اساس جديد!!
لم يبدأ الكوكي من حيث انتهر ريكاردو وقام باقصاء معاونيه وكذلك العناصر التعي كان يعتمد علها المدرب واول الاخطاء التي ارتكبها هو شطب اللاعب قلق والمحافظة على امير كمال الذي لم يلعب اي ماراة كاملة منذ ان تم تسجيله بالمريخ وهذا يعني ان المدرب اتي بنفس سياسة سلفه.. وعندما يتعرض المريخ الى كارثة فانه لن يجد ما ينقذه خاصة ان مرض الكوكي او طرد من قبل الحكام وهذا ما وقع فيه المدرب ريكاردو في الموسم السابق فدقع المريخ ثمنه غاليا بعد ان خرج من الموسم بلا حمص فكان طبيعيا ان يغادر غر مأسوف عليه.
ريكادرو حصد اموال الوالي ودولاراته ولكن لم يحصد اي بطولة داخل الملع طوال الموسم الرياضي فمنافسة كاس السودان حسمت بركلات الترجيح ولم تحسم داخل الملعب ..
فما الذي يحصده الكوكي ... غضبة الجماهير ولعناتهم وصيحات استهجانهم ام يحصد بطولة كبري في السودان خاصة انه جرد من اهم عناصر الفريق ..بيع ساكواها .. وفي الطريق كلتشي .. التخلص من قلق و الاحتفاظ بالمصابين بقيادة امير كمال وراجي سفاري وغيرهم من اللاعبين الذسن دفع المريخ بسببهم ثمن مجاملاته بطولات طوال احد عشر موسما..!!
على ذات الطريق سار الكوكي .. اذا فالحصاد هذه المرة سيكون مركز ثالث محاليا والوداع من البطولات الافريقية في الادوار الاولية لان المجلس افقد اللاعبين رغبة المواصلة بسياساته الجديدة ..تقشف .. لي زراع .. ضرب بيد من حديد .. والقادم اسوأ يا مريخ!!
امسح للحصول على الرابط
 6  0  4072
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    طارق 12-15-2012 12:0
    وبعدين الحصل شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟ أرعى بقيدك000 خسارة الوقت الضيعتو فى القرايه المفروض أطالبك بتعويض0
  • #3
    محمد حسن 12-15-2012 10:0
    نرجو أن تكون قد إطلعت على مقال الأستاذ الواقعي علم الدين هاشم اليوم لتعرف الحقيقة بدلاً من الأوهام التي تأتينا بها من رأسك .. أتقوا الله في ما تكتبون من ظنون وأبعدوا عن الفتنة والأوهام..
  • #4
    mosa omar 12-15-2012 10:0
    مقال كله تخبط وعشوائية وكأن المراد منه هو ايغار صدور المريخان ضد الكوكي !!! ... ذكرت في المقال (اما المدرب الكوكي فقد بدأ موسمه بخلافات وقام بابعاد الكابتن فارزق جبرة واتي برفيقه خالد احمد المصطفي من اجل التحكم في مركز القرار) ... كيف يكون خالد احمد المصطفى رفيق درب الكوكي ؟؟ هل لعب معه في فريق واحد ؟؟ هل قامام بتدريب فريق واحد من قبل ؟؟ هو تربطهم صداقات ومعرفة ؟؟ اتقوا الله فيما تقولون .. كل الموضوع ان المريخ انتهج سياسة التقشف وان راتب فاروق جبرة كبير جدا وطبعا لن ينقص راتبه وهذا القرار لم يأتي من الكوكي لانه في البداية وافق عليه ... تأكدوا اولا ثم انشروا السموم !!! .. وذكرت ايضا (واول الاخطاء التي ارتكبها هو شطب اللاعب قلق والمحافظة على امير كمال ) .. الكوكي لم يشطب احد ولم يرشح اي لاعب للشطب من المريخ .. والذي قام بذلك هي لجنة التسجيلات ... نعم كان قلق لاعب يشار له بالبنان لكن مستواه تدهور ولم يحافظ على نفسه وتم اعطاءه اكثر من فرصة ولكن لم تنجح وايضا تقدم اللاعب في السن وفي النهاية والبداية هذه سنة الحياة لا شيء يدوم للابد ... بدل ان توغر صدور المريخاب حاول ان تجعلهم متفاءلين بقدوم مدرب ربما يغير للاحسن .. هذا هو نفس تنظريكم الذي ابعد الوالي الغالي
  • #5
    مصطفى محمد علي 12-15-2012 09:0
    أسوأ ما في الوسط الرياضي المنظرين وأصحاب المصالح ، يا موسى ومن المفارقات أن أسمك مشابه لأسم أسوأ ظهير أيسر مر على المريخ ، أسألك بالله تدافع عن قلق من أي ناحية وسفاري تم شطبه اظنك نايم أما فاروق جبرة فهذا أسوأ مدرب منفعل وخواف ولا أظنه يفيد الفرق الكبيرة وطوال عمره سيدرب فرق الصف الثاني والثالث في الممتاز يا اخ كفاية تشاؤم قبل ما يبدأ المدرب تقعدوا تنظروا وكأنكم خبراء أقعدوا فراجة أحسن جزء كبير من كتاب الهلال تهكموا عندما حاول المريخ ان يستعير اللاعب البرازيلي ألتون جوزيه لاعب الفتح السعودي لنصف موسم بحجة أن المريخ في طريقه لدفع 600 ألف دولار في حين الفتح سجله ب 200 ألف دولار لموسمين وهاك يا كلام فارغ وتهكم والوالي يضيع قروش البلد وخطب جمعة وتوزيع للجهل وفشلت الصفقة نتيجة للضغوطات والآن ألتون جوزيه لذي يتابع الدوري السعودي هو رمانة الدوري كله وأقسم لو أستقدمالمريخ لكلن كأس الكونفدرالية الآن في العرضة جنوب ولكنه الجهل مثل الذي كتبته في هذا المقال
  • #6
    محمد 12-15-2012 09:0
    اول مرة اسمع بي فريق تدهور مستواه لفشل مساعد المدرب .....ياخي يجيبوا جربة يجيبو الصحافه ما مهم اهم حاجه شخصية المدرب مورينهو عبارة عن طاقم تدريبي متكامل والكوكي يمتلك كاريزما تمكنه من تقمص دور المدرب ومساعده
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019