• ×
الأحد 16 مايو 2021 | 05-15-2021

مدرب منتخب جنوب السودان .. عمل كبير ينتظر الاتحاد والدولة في كرة القدم

مدرب منتخب جنوب السودان .. عمل كبير ينتظر الاتحاد والدولة في كرة القدم
جوبا / قور مشوب  
قال مدرب منتخب جنوب السودان الصربي زوارن جورجفيتش في تصريح لـ(كفر ووتر) أمس أن الدولة لا تهتم بالمنتخب الوطني والرياضة بصفة عامة ونحن بحاجة الى الدعم المادي والرعاية والاهتمام من وزارة الثقافة ، الشباب والرياضة .

وزاد الصربي قائلاً : إذا أرادت الدولة التطور في كرة القدم فيجب عليها الاهتمام بالمدارس السنية وإقامة منافسات لمختلف الفئات العمرية فكرة القدم تتطور بالمدارس السنية والاهتمام بها وتطوير البنية التحتية ، وإقامة منافسة الدوري الممتاز من أجل تفريغ لاعبين موهوبين تكون لديهم خبرة اللعب في أعلى المستويات في القارة السمراء مع استجلاب محترفين من العيار الثقيل في بطولة الدوري من قبل الاندية ليصل اللاعبون الى مستوى الاحتكاك مع مختلف فرق القارة .

وفي ختام حديثه قال الصربي زوران : هناك عمل كبير ينتظر الاتحاد العام لكرة القدم والدولة من أجل اللحاق بركب المنتخبات والاندية المتطورة في القارة السمراء ، فالدول قد وصلت الى مستويات متقدمة من الاحتراف والتطور في كرة القدم .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  13422
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أجرى المريخ حصة تدريبية ساخنة عصر اليوم السبت على ملعب حرس الحدود، وأشتمل التدريب الذي أشرف عليه مدرب الفريق الإنجليزي لي كلارك وطاقمه المعاون على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019