• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

شخصية دينية طلبت من عصام الحاج تلبية رغبة اللاعب

خلافات داخل نادي المريخ بسبب تسجيل البرنس في الاحمر

خلافات داخل نادي المريخ بسبب تسجيل البرنس في الاحمر
كفر ووتر / الخرطوم حدثت خلافات بنادي المريخ داخل مركز القرار بمجلس المريخ بسبب تسجيل هيثم مصطف في المريخ.. حيث يقود عصام الحاج اتجاها لتسجيل البرنس بالمريخ تلبية لرجل دين تربطه به علاقات قوية الا ان الوالي يري انهم يجب ان يحترموا رغبة الهلال واتفاقية الجنتل مان بين الطرفين وحسب صحيفة عالم النجوم فان ادري مريخي طلب عدم تسجيل اللاعب حتى لا ينقل مشاكله الى المريخ ويقود الى تكوين شلليات بالاحمر
امسح للحصول على الرابط
 23  0  10493
التعليقات ( 23 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو تنزيل 12-18-2012 04:0
    فى السودان مافى اي ولاء لنادى كبير او صغير وبعدين مافى اى ولاء للفريق القومى السودانى وخير مثال الهزائم الكبيرة الولاء للمادة ( لشراء عربة فارعة + بيت +الزواج)).
  • #2
    abuahmed76 12-12-2012 07:0
    أستغيل ياعصام وأختشي لو عندك نظرة لصعدت احد نجوم الشباب بالمريخ من أن تسجل هيثم قارورة
  • #4
    ابو عبدالله / جده 12-10-2012 07:0
    نحن الشعب الهلالي الخلص الذين يحبون الكيان الهلالي حد الجنون - نرفع الايادي تضرعا لله ان يتم تسجيل هيثم للمريخ اتدرون لماذا - لكي تنقطع صلته تماما بالهلال ولكي يكون عدوا بائنا له الحق في ان ينال من الهلال بالطريقه التي لا يلومه عليها احد لا ان يبقى بيننا في الهلال ياكل من انائنا ويبصق فيه - الذين تحدوا مجلس ادارة الهلال بان يشطب هيثم والذين وضعوا الهلال في كفه وهيثم في كفة اخرى والذين راهنوا على جماهيرية هيثم الطاغيه بانها ستقيم ثورة تاكل الاخضر واليابس ان شطب هيثم - متناسين هؤلاء الجهلاء قيم وموروثات الهلال ومتناسين ايضا ان ما فعله هيثم بالهلال وفيه اكل شعبيته تماما ولم يتبقى منهم الا قليل من الماجورين واصحاب المنافع الخاصه ويكفي ان الثوره بها فقط خمسين شخصا غالبيتهم العظمى من الماره والصبيه - هذا كله من هول صدمتهم وخياب ظنهم - والله سنكون اكثر الناس سعادة ان ذهب هيثم للمريخ لاننا سنضمن تماما عدم استقرار المريخ الفني والاداري والجماهيري وبذلك سيكون فريسة سهلة الاصطياد - مع تاكيدنا التام بان المريخ لن يسجل هيثم - وذلك لان به قائد تاريخي يسمى فيصل العجب اخلاقه تدرس لاطفال المدارس ونموذج تمنيناه في الهلال لم يبدر منه ما يسئ او يشين ولا اعتقد ان المريخ سيضحي به ارضاء لكبر وغرور هيثم - ثم ان هيثم لم يعد قادر على العطاء الكروي وسيحاول ان يغطي على عجزه بافتعال المشاكل والتكتلات والقضايا الانصرافيه وهذا ما لا يرغب فيه اي مجلس اداره او جهاز فني - خلاصة القول المريخ لن يسجل هيثم وحتى صلاح ابليس الذي رمى هيثم الى التهلكه لن يسجله في اهلي شندي ولا اعتقد ان هناك فريق في السودان حتى ولو من الدرجات الصغرى يرغب في خدمات هيثم لكن هذا لا يمنع ان تسوقوا له بمثل هذه الطرق المضحكه المهم فى الموضوع انه بلا وانجلا عن الهلال العظيم وننتظر بفارق الصبر تهديداتكم ووعودكم بالثوره لنريكم كيف تطفأ الثورات المأجوره وكيف ان الهلال وقيمه وموروثاته خط احمر لا يمكن تجاوزه او العنتريه امامه وان اي شخص مهما علا شأنه وناهز الجبال طولا سيظل نملة تطأها اقدام الشعب الهلالي
  • #5
    صاحب السعاده 12-10-2012 05:0
    اللاعب الاسباني راؤل جونزاليس ....لعب لريال مدريد 15 سنه ثم انتقل الي السد القطري ؟؟؟ فهل سينتقل مشجعو ريال مدريد الي قطر لتشجيعه؟؟؟؟؟؟؟؟ ..
  • #6
    weeew 12-10-2012 04:0
    حسبى الله ونعم الوكيل فيك يا البرير .. ادارى فاشل بمعنى الكلمة.. ناس البرير بديروا فى المصانع ..انت فريق كرة من 25 لاعب ما قادر تديرة ..
  • #7
    nazar 12-10-2012 03:0
    شتلة و في الشتول .. شتلة غير محسنة .. نحنا بنحاول تكريم العجب .. تقولو لينا هيثم ؟؟ أولا لا أعتقد إنو هيثم يغامر بتاريخه مع الهلال و يسجل في نادي المريخ .. لو ما عشان رغبته في العودة للهلال عشان الناس القطعتو ستة صفر مع إدارة الهلال .. ثانيا لن تقبل جماهير المريخ أو تغفر للإدارة هكذا خطوة و هي تبحث عن التفوق على الند .. و نقولها واضحة لإدارة الزعيم .. مجرد التفكير فقط في هذا الأمر .. سيفتح عليكم أبوابا لستم بقادرين على إغلاقها ..
  • #8
    محمد غزالى 12-10-2012 02:0
    مريخاب الحدود الشرقية بمحلية باسندة مدينة القلابات يرحبون بالبرنس نزلتم أهلا وحللتم سهلا غزالى - القلابات
  • #9
    ودالبن 12-10-2012 02:0
    هذه مسرحية لتهدءة أنصار القائد البرنس حفظه الله ورعاه ومخرجها لم يوفق .. وعاوزين يظلموك بإعلامهم المضل حتى بعد الشطب !! ووراك وراك من غير إختشى منهم لله تاركي الصلاة .. فهذه جماهير واعية وتفهمها طايرة ونحنا مش ناس غجر ولا مصابين بعدم الفهم والعكس هو الصحيح نحنا بعرفنا الفوق والتحت وخايف مننا الشايل الإستيكة ويمسح بيها السعد نحن البعادينا مجافيه النوم ويغلب عليه السهر وغلطتك يا الشايل الإستيكة لا تغفر وصاحبها مهما أعتزر لا وألف لا من السويتها أيها الغافل من حساب التاريخ والأهل .
  • #10
    أبوعبدالله 12-10-2012 01:0
    والله اذا تم تسجيل البرنس في المريخ تاني الهلال ما يشم اي بطولة لا محلية ولا خارجية ما دام المريخ فيه البرنس والله احسن للبرنس المريخ من الهلال وخاصة تحت هذا المدرب ومدرب المريخ راجل فاهم وقدير (الكوكي) بدل المطرود في الهلال (غارزفت) ولا غيار زيت ما ادري المهم المدرب المطرود والبرير بيلقت ليه لاعبين كشا مشا ما ادري حيعمل بيهم سليقة ولا يطعم بيهم راس الخروف
  • #11
    شنداوى 12-10-2012 01:0
    المريخاب مشتهين اللمسات الساحرة والباصات البينية لعبهم كلو أقلع أقلع ونوم معاه وانطحو وكسرو وأدى بوننية ( زى ديك العده بتاعنا )وهلم جرا من شغل البلطجة والقلع والتدمير . ماعندهم ساحر يمرر ولا تمرير بيني ولا تابلوهات ولا كرة ممرحلة ولا خد وهات .. الشغيل والسعودى وضفر وهاك يافتونه وخمش وبونية عشان كده نفسهم ومني عينهم لاعب زى هيثم قيافه كده ماشاء الله وزى مهند غزال كدى يعمل كده وكده وعينك ماتشوف الاالنور ديل بلعبو الكورة زى الشطرنج وأكل البسبوسه جرى وعوارة ماعندهم ؟؟ بصراحة (مكوفرين )حاجات زى دى يخربهم لذا اتجهة الانظار لهيثومه يطعمها ليهم شوية كدة بدل الجرى البسو فيهو ده ومن القون للقون زى الساكين ليهم حافله كمان معاها( شنا ).. بصراحه ياودالحاج لو سجلتو هيثومه امكن نقلب معاكم لانو حفظه الله ورعاه قيثارة وفن بس بشرط لاضفر ولا الشغيل ولا بلبل ولا الزومي مايظهروا للبرنس اصلو بتشائم منهم ؟؟ لو موافقين مافي مانع ؟؟كمان قالو مختلفين المتقشفين المفلسين البقو زينا أها ياخلود وين انت قالو بتعملي في مناديل وتسالي للبيع نصرة للتسجيلات ؟؟ علينا جاى ؟؟؟؟؟؟
  • #12
    كرة القدم 12-10-2012 12:0
    ولله هيثم يلعب في الوسط بجوار العجب وعلاء الدين يوسف بجاور الباشا بقيت الفرق ما تشوف إلا النور
  • #13
    محمد مصطفي 12-10-2012 12:0
    الناس كلهم جارين خلف المريخ صحيح واحة المواهب . خلينا نفكر يا هيثومة ( عين الحسود فيها عود وكمنجة يا ناس ثورة البلبسو في الرجل ) كده في ناس كتيرين حيخلو تشجيع الهلال ويمشو الدهب( الصحاري الممتدة )
  • #14
    د . الشريف 12-10-2012 12:0
    وداعا سيدا ومرحبا بكفتيرا فى زعيم الفاشر .. لا ارى سببا وجيها واحدا خلف هذه الضجة حول لاعب تجاوز الآربعين من العمر .. 17 عاما من الركض نال من وراءها المال والشهرة فليفسح المجال لغيره .. اما كفتيرا فما زال فى الركب بقية ومكانه شاغر فى مريخ الفاشر او اتحاد مدنى !!!
  • #15
    مريخابى حر 12-10-2012 11:0
    هيثم منو البلعب فى المريخ؟المريخاب يعرفون الملك فقط لا سواه....حتى لو احرز مع المريخ كاس العالم ....سيظل الملك هو ملك ملوك قلوب المريخاب.....فليذهب هيثم الى اى نادى سوى الزعيم ....و لا ناتم اعين الاعداء
  • #19
    أبومازن 12-10-2012 11:0
    أصلكم متعودين على بقايا الهلال وإن كان هيثم مصطفى ليس بقايا ولكنه أكبر من أن يلعب للمريخ المرخرخ أبوقوسين.
  • #20
    ابو مؤيد 12-10-2012 10:0
    البرير تعامله مع هيثم غير حضاري ولذلك ان كان يريد المريخ تسجيل هيثم لتكريمه فمرحب به نتعامل معه (عزير قوم زل ) ولكن كلاعب لا لا احتراما لجماهير الهلال التي تقف خلفه . وامثال ناس كتاحة ما بيعرفوا قدر اللعيبة تخيل كتاحة فرحان بشط هيثم اكثر من غارزيتو والبرير هيثم لاعب له وزنه يا كتاحة .
  • #21
    ابو احمد السودانى 12-10-2012 10:0
    اشم رائحة عالم الفول (عالم النجوم) فى هذا الخبر
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019