• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

عام اسود علي الكرة السودانية ..اندية ومنتخبات ..وآخرتها خماسيات

والله عال .....حتي الصومال !!!! ؟؟؟؟!!

والله عال .....حتي الصومال !!!! ؟؟؟؟!!
تقرير / فايز ديدي / ابي نادي الخرطوم الوطني الا وان يكمل الدائرة السوداء لنتائج الكرة السودانية في هذا العام الذي يسدل استاره ،بهزيمته الثقيلة امام الاسماعيلي المصري بخماسية نظيفة مع الرافة والعلاقة الازلية والمصير المشترك والحريات الاربعة !

مافي حد احسن من حد ،ومافي ناد احسن من ناد ،ومافي منتخب احسن من منتخب ،كلهم في الهزائم سوا ، وفي الفضائح سيان .

والاتحاد العام لكرة القدم كبيرهم الذي علمهم السحر، الضارب علي دف الاخفاقات والهزائم، سبق وان فتح هذا الطريق بفضيحة مساوي غيت لتتوالي المزيد من البلاوي ،وختمها بالمشاركة الغريبة في بطولة سيكافا بمنتخب (سلق بيض) ،تم تكوينه خلال ثلاثة ايام فقط بلاعبين (خلطبيطة ) لا يجمع بينهم حتي التعارف ناهيك عن التجانس وكأنه ذاهب للمشاركة في دورة القرية او مهرجان اعتزال!!

ورغم ذلك وما كان ويكون،أخذ المنتخب الرديف او الضعيف درساً من الصومال في كل فنون الكرة ،وقبله ذقنا الامرين من ناشئي الصومال الذين اطاحوا بصغارنا من التصفيات الافريقية ....والله عال حتي الصومال بلد الحروب والازمات ؟؟!!

عام اسود علي الكرة السودانية علي جميع مستوياتها الادارية والفنية وتخللتها حالات الشغب من بعض جماهير الهلال والمريخ ،في معارك تكسير الكراسي هنا وهناك ،وبتحريض بعض الصحف الملونة بالاحمر والازرق ،لتتسع دائرة الهزائم وتشمل جماهير الناديين وإن لم يشارك معظمهم في الشغب، مع تحميل الصحافة الرياضية وبعض الكتاب مسؤولية تأجيج الصراع و التعصب والعصبية في اوساط المشجعين ،اذاً الكل مهزوم مع درجة الشرف ،حتي علي المدرجات وصفحات الصحف .

عام اسود علي الكرة السودانية ليس فيه نقطة بيضاء واضحة !!

الهلال والمريخ استمرا في النزول من عربة القطار الافريقية عند حدود المحطة الآخيرة وسبقهما الاهلي شندي ،وصقور الجديان خرجوا من تصفيات امم افريقيا بنتيجة مخيبة واداء جنائزي امام اثيوبيا بأديس ابابا والمنتخب رديف او غير رديف ، المهم محسوب (منتخب سوداني) ،خرج من الدور الاول امام منتخبات سيكافية لا تاريخ لها ولا حتي جغرافيا ، و(عك) الختام جاء بواسطة الخرطوم الوطني بهزيمة ثقيلة من الاسماعيلي القادم من دوري مصري مجمد منذ شهور !!
امسح للحصول على الرابط
 0  1  3081
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019