• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

بلاتر يفند أسباب غياب نيمار عن جائزة الكرة الذهبية

بلاتر يفند أسباب غياب نيمار عن جائزة الكرة الذهبية
كفر ووتر / وكالات 
انحصر لقب افضل لاعب لنيل جائزة الكرة الذهبية التي يوزعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومجلة فرانس فوتبول الفرنسية المتخصصة في كرة القدم بين ثلاثة لاعبين هم الاسباني اندريس انييسيتا (برشلونة) وزميله الارجنتيني لوينيل ميسي, بالاضافة الى البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) بحسب ما اعلن الفيفا اليوم الخميس في ريو دي جانيرو.
واعتبر رئيس الفيفا, السويسري جوزيف بلاتر, انه من الصعب على اي كان يلعب خارج اوروبا ان يكون في القائمة النهائية للمتنافسين على الجائزة في اشارة الى عدم اختيار النجم البرازيلي الصاعد نيمار, مهاجم فريق سانتوس والمنتخب, في هذه القائمة ما شكل خيبة امل كبيرة في الصحافة البرازيلية.
وقال بلاتر في هذا السياق نيمار لاعب استثنائي ويمكنه ان يكون بين افضل 11 لاعبا او حتى بين الثلاثة الاوائل عندما يقدم مستوى جيدا مع منتخب بلاده في مونديال 2014″ الذي تستضيفه البرازيل.

واوضح لكن من الصعب على اي كان خارج اوروبا ان يكون في القائمة النهائية. مستوى كرة القدم جيد في البرازيل, لكن كرة القدم الاوروبية هي المرجع في هذه الاونة.

من جانبه, اعتبر النجم البرازيلي السابق رونالدو نيمار كان ضمن القائمة التي ضمت 23 لاعبا, وهذا شكل من اشكال الاعتراف بمؤهلاته ولكي يكون بين الثلاثة الاوائل فعليه اما ان يكون في اوروبا واما ان يسحق الجميع خلال مشاركته مع المنتخب في مونديال 2014″. واضاف رونالدو نيمار نجم صاعد في البرازيل بدون جدل, لكننا لم نره في اوروبا. نحن هنا في البرازيل نعرف امكاناته ونعتبر بانه يستحق ان يكون بين الثلاثة الاوائل. (د.ب.أ)
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1468
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019