• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

خسارة ثانية لليكرز بقيادته الجديدة في NBA

خسارة ثانية لليكرز بقيادته الجديدة في NBA
كفر ووتر/ وكالات 
لقي لوس أنجليس ليكرز خسارة جديدة وكانت أمام ممفيس غريزليز أحد أقوى الفرق في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة هذا الموسم بنتيجة 98-106 أمس.
الخسارة هي الثانية على التوالي لليكرز بقيادة مدرّبه مايك دانتوني الذي تولّى المهمّة خلفاً لمايك براون المُقال، بعد أن سقط أمام ساكرامنتو كينغز 97-113 في المباراة السابقة التي أعقبت بداية جيدة له في قيادة الفريق عبر الفوز في المباراة الأولى تحت إشرافه على بروكلين نتس 95-90.
يقدّم ليكرز بداية موسم سيئة حتى الآن رغم تحسّن عروضه في المباريات الأخيرة، فقد خسر أربع مرّات في المباريات الخمس الأولى ما أدى إلى إقالة براون، ثمّ حقّق الفريق نتائج جيدة فقلب المعادلة إلى أربعة انتصارات في خمس مباريات تحت إشراف المدرّب المؤقّت برني بيكرستاف قبل أن يبدأ دانتوني مهمّته أمام بروكلين.
يحتلّ ليكرز حالياً المركز الثالث في ترتيب مجموعة الهادئ بواقع ستة انتصارات في 13 مباراة، في حين يواصل ممفيس تصدّره لمجموعة الجنوب الغربي برصيد 9 انتصارات في 11 مباراة، وذلك رغم المنافسة الشرسة من سان أنطونيو سبيرز ثاني المجموعة الذي تغلّب على أنديانا بيسرز 104-97 ليرفع رصيده إلى 10 انتصارات في 13 مباراة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1142
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019