• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

بعد اتفاقه مع الشاذلي عبد المجيد ... الإسماعيلي المصري يقترب من ضم لاعب نادي الناصر الصاعد صبري حسن

بعد اتفاقه مع الشاذلي عبد المجيد ... الإسماعيلي المصري يقترب من ضم لاعب نادي الناصر الصاعد صبري حسن
الخرطوم / عبدالمنعم هلال / أكد السيد محمود أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي لصحيفة المصري الصادرة اليوم السبت ان ناديه قد أنهى اتفاقه مع الشاذلي عبد المجيد الرئيس الفخري لنادي الناصر الأمدرماني علي ضم اللاعب الصاعد صبري حسن لصفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية وأكد صبري المنياوي المدير الفني ان اللاعب سيصل خلال الساعات القليلة المقبلة الي الإسماعيلية لإنهاء إجراءات التعاقد ، وقال انه يتمتع بقدرات عالية .

وكان رئيس نادي الإسماعيلي قد أبدى اقتناعه بقدرات اللاعب خصوصاً وانه من مواليد ١٩٩٤ ، وبعد تزكيته من جانب الرئيس الفخري لنادي الناصر الشاذلي عبد المجيد والخبير الإريتري تسفاي يواتي وهذا قد ابرم رئيس الإسماعيلي اتفاقية توأمة مع النادي الأمدرماني تشمل تبادل الزيارات بين الناديين واللاعبين ، وقدم أبو السعود الدعوة لنادي الناصر لإقامة معسكر بالإسماعيلية تفعيلاً لاتفاق التوأمة بين الناديين
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3642
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abuibra 11-24-2012 08:0
    دا بزكرنى حكاية البت البتكون اجمل واحدة فى الحلة..ويجى يزوجا واحد من بره الحلة ..ويخلى ليك الشباب كاتلاهم الحسرة.
  • #2
    أبومازن 11-24-2012 05:0
    طيب ياالشاذلي ما دام هو لاعب فلته ويتمتع بقدرات عالية لماذا لم تجلبه للهلال الذي كنت في يوم من الأيام في مجلس إدارته؟؟؟!!!
  • #3
    شوكة حوت 11-24-2012 03:0
    يطرشني أول مره أسمع بالناصر الأدرماني الشتل تجاول أعرق الاندية الأُمدرمانية: أبوروف ..بيت المال .. التاج ..العباسية .. الزهرة نجوم أبوسعد و نادي الضباط تعيش كتير تشوف تشوف العجب في زمان سوق الكذب أصبح الشتل سلعة تباع في دولة التوحيدوالشريعة كما يزعم نافع و أعوانه.
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019