• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

حالة من الحذر والترقب في القلعة الحمراء

المريخ يواجه تحدي تماسيح النيل في طريق الوصول لنهائي كاس السودان

المريخ يواجه تحدي تماسيح النيل في طريق الوصول لنهائي كاس السودان
كفر ووتر / الخرطوم يتطلع المريخ الى التأهل الى نهائي كاس السودان عندما يقابل نيل الحصاحيصا في السابعة والنصف من مساء الاربعاء على ملعب استاد المريخ بأم درمان في مباراة يتأهل الفائز فيها لملاقاة الهلال يوم الاربعاء المقبل في المباراة النهائية .. ويدخل المريخ مباراة اليوم بعد فوزه غير المقنع على الاهلي الخرطوم في ربع النهائي وكان قد سبقها خسارة من الاهلي شندي في ختام الدوري الممتاز .. ويسود الترقب الاوساط المريخية خوفا من حدوث مفاجاة من جانب النيل في ظل عدم الاطمئنان الحادث هذا الايام والود المفقود بين جمهور المريخ ومدرب الفريق.
من جانبه يدخل النيل المباراة بدافع احداث المفاجاة واستغلال ظروف الفريق ويلعب منقوصا من نجميه معاوية الامين واسامة التعايشة المتواجدان بمعية المنتخب الرديف في كمبالا
امسح للحصول على الرابط
 6  0  3281
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبومجاهد/1 11-24-2012 06:0
    أيها التماسيح لماذا لم تطالبوا إتحاد الكرة الأحمر السوداني بعودة لاعبيكم معاوية الأمين و أسامه التعايشة ؟؟؟ ﻷن التاريخ سجل حادثة مشابهة للمرخرخ عندما رفض اللعب في مباراة من مباريات الكاس إلا بعد عودة لاعبيه الذين رافقوا المنتخب وقد كان و إنهزم المنتخب وقتها لكن الظاهر إدارة التماسيح لا يهمهم صعود الفريق للنهائي من عدمه الكل سيان عندهم .
  • #2
    ابو عبدالله / جده 11-24-2012 04:0
    على المريخ ان ينتبه جيدا لان الفائز في هذه المباراه سيقابل هلال الامه في النهائي يوم الاربعاء القادم - احسبوها مظبوط ولا ترموا بانفسكم الى التهلكه - الهلال جاهز وجاهز جدا لانزال اقسى هزيمه بالمريخ واستقلال ظرفه الحالي واحراز كاس السودان وصدقوني المريخ مواسيره كلها بقت تنقط او تسرب او تشر شرران والمدرب يبحث عن الاقاله باي تمن - احسن ليكم انهزموا من ولدكم ولا تتمنوا لقاء الهلال خصوصا في هذه الايام - وانا شخصيا اعلم ان ادارة المريخ على درجة عاليه من الجبن ولذلك هذا السيناريو سيكون حاضرا بقوه اليوم واي فريق درجه اولى او تانيه يمكنه هزيمة المريخ بكل سهوله هذه الايام لكن نيل الحصاحيصا حساباته معقده مع المريخ ويمكن لادارة المريخ شرح الموقف للنيل عشان اتفكفكوا من الالتزام القديم والعبوا كورتهم واضربوا الحمام
  • #3
    كتوش 11-24-2012 09:0
    سعد ومحمد مصطفي شكلكم كده ماعرفتو الحكم تامبيرا والاتنين قلتو لي دي سمكة هي صاح سمكة لكن قصة تامبيرا دي كان اسكيتش للكوميدي جمال حسن سعيد كان حكم ولما مشي عشان احكم مباراة قوية ومصيرية قبل ماتبدا المباراةالجمهور قال ليه التحكيم فاشل وفلقه باالحجار ..
  • #4
    محمد مصطفي 11-24-2012 09:0
    في البد تحية قلبية بالشوق مروية لمدينة الاحلام الحصاحيصا سندس وعبير النيل واحة العاشقين للحياة وزقزقة نغمة العصافير الزهرة التي انحناء النيل اليها لتشابك الخضرة بسحر الروعة اهل الطيبة والعلم والفن والذوق والكرم الفياض نتمناها قمة تمازج الفن مع الكفر ليس هنالك خاسر الخاسر هو من لا يشاهد اللقاء( موقعة خلع الضفر)
  • #6
    كتوش 11-24-2012 09:0
    حالة من الترقب والحزر !!!! انتوا ح تقابلو نيل الحصاحيصا ولا اهلي شندي ديل اولادكم يعني مستحيل افوزوا عليكم حتي لو مالعبتوا اطمئنوا .. محمد مصطفي (هاك الحجر ده)
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019