• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

تشافي هرنانديز : قيادة تيتو فيلانوفا كانت مفاجأة للجميع

تشافي هرنانديز : قيادة تيتو فيلانوفا كانت مفاجأة للجميع
كفر ووتر/ وكالات 

اعترف لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز في الجزء الثاني من حواره مع المشجعين على الموقع الرسمي للنادي الكتلوني أن لاعبو الفريق قد تفاجأوا من قدرة المدرب تيتو فيلانوفا على قيادة الفريق.وأشار تشافي إلى أن أسلوب العمل الحالي في الفريق قد تغيرت به بعض الأشياء وقال : ينتابني شعور جيد للغاية لأن المدرب تيتو يقوم بعمل غير عادي وقد فاجأنا بالشخصية التي لديه وكذلك بقدرته على قيادة الفريق.
وفيما يتعلق بأسلوب العمل الذي يعتمده المدرب فيلانوفا واضاف : لقد تغيرت بعض الأشياء من الناحية التكتيكية والفنية ، التدريبات هي نفسها عملياً رغم أن هناك نفس الأشخاص في الفريق إلا غوارديولا ونحن سعداء للغاية.
ورداً على سؤال حول مشاعر الفريق في هذا الموسم وقال : نحن بخير ، بدأنا الدوري بشكل جيد للغاية وكذلك في دوري أبطال أوروبا ، نحن نسير على الطريق الصحيح والكأس موجودة هناك والأحاسيس كبيرة ومن ثم سنرى إن كنا سنفوز أم لا ولكن في الوقت الراهن نحن نلعب كرة قدم جيدة ونتمتع بهذه المرحلة ومع تيتو نتطلع إلى بلوغ الأهداف النهائية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1377
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019