• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

تشكيلة يوهان كرويف التاريخية تخلو من ليونيل ميسي !!

تشكيلة يوهان كرويف التاريخية تخلو من ليونيل ميسي !!
كفر ووتر/ وكالات 
قدم الأسطورة الهولندية يوهان كرويف كتابه كرة القدم ، فلسفتي حيث اغتنم هذه الفرصة لإعطاء رأيه في الفريق الأفضل في التاريخ وأيضاً عن التشكيلة المثالية من اللاعبين الجيدين التي لم تتضمن المهاجم ليونيل ميسي.وقرر كرويف اخيتار اللاعبين الذين اعتزلوا كرة القدم فقط فيما تضمنت التشكيلة المثالثة التي وضعها عدداً من اللاعبين الكبار مثل بيب غوارديولا الذي لعب تحت قيادته خلال الفترة التي قضاها مدرباً لبرشلونة.
وجاء في التشكيلة التاريخية كلٍ من حارس المرمى ياشين بجانب خط الدفاع الذي يتكون من كارلوس ألبرتو ، بيكنباور ، كرول فيما تضمن خط المقدمة كلٍ من دي ستيفانو ، بيليه ، مارادونا ، غارينشا ، تشارلتون وكيزير.وقارن كرويف بين مدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا والحالي تيتو فيلانوفا وقال : ليست هناك أي اختلافات كبيرة ، هما يعرفان كل شيء عن برشلونة ولكن أهم شيء أن تجمع بين المكانة والدور وأن تعرف جيداً كيفية إدارة غرفة خلع الملابس وتيتو فيلانوفا يقوم بعمل كبير.وأكد المدرب الهولندي السابق أن ميسي سيتمكن من الفوز بالكرة الذهبية للمرة الرابعة على التوالي فيما شدد على ضرورة أن يحاول دافيد فيا التقليص من بعض نقاط الضعف واضاف : منذ عودته وهو يفعل ما هو مطلوب منه ولكنه يحتاج إلى الفريق لتسجيل الأهداف.
ودعا مدرب برشلونة الأسبق للمضي قدماً في بطولة الدوري الإسباني مع عدم النظر إلى ما يقوم به ريال مدريد وقال : برشلونة بعيد برصيد ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد وثمانية نقاط عن صاحب المركز الثالث ولهذا يجب الاستمرار في طريقنا وأن لا نكترث لما يفعله ريال مدريد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  6257
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019