• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

كوينز بارك رينجرز يقيل مدربه هيوز

كوينز بارك رينجرز يقيل مدربه هيوز
كفر ووتر/ وكالات 
أقال نادي كوينز بارك رينجرز صاحب المركز الأخير في الدوري الانكليزي لكرة القدم الجمعة مدرب فريقه مارك هيوز من منصبه بعد فشله في تحقيق أي فوز في 12 مباراة هذا الموسم.وقال النادي على موقعه الرسمي للتواصل الاجتماعي تويتر "أنهى نادي كوينز بارك رينجرز لكرة القدم الجمعة العقد الذي يربطه بالمدير الفني مارك هيوز بأثر فوري".وجاءت إقالة هيوز عشية مواجهة الفريق لمضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة الثالثة عشرة، وبعد يومين فقط من إقالة مدرب تشلسي الإيطالي روبرتو دي ماتيو.ويحتل كوينز بارك رينجرز المركز الأخير برصيد 4 نقاط من 4 تعادلات و8 هزائم.وكان كوينز بارك رينجرز تعاقد لمدة موسمين ونصف السنة مع هيوز مطلع العام الحالي خلفاً لنيل وارنوك الذي تمت إقالته إثر النتائج السيئة التي حققها الفريق اللندني بإشرافه أواخر العام الماضي وتحديداً لفشل الفريق في الحصول على أكثر من نقطتين فقط من أصل 24 ممكنة في الدوري المحلي.وشكل التعاقد مع هيوز عودته إلى مجال التدريب للمرة الأولى منذ حوالي عام عندما أقيل من منصبه مدرباً لفولهام.
وسبق لهيوز لاعب مانشستر يونايتد وتشلسي وبايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني أن أشرف على تدريب مانشستر سيتي وبلاكبيرن ومنتخب ويلز أيضاً.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1143
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019