• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

أليكس فيرغسون بامتعاض : رافائيل بينيتيز هو مدرب محظوظ

أليكس فيرغسون بامتعاض : رافائيل بينيتيز هو مدرب محظوظ
كفر ووتر/ وكالات 

أكد مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون بامتعاض أن المدرب الجديد لتشيلسي رافا بينيتيز هو محظوظ لأنه سيكون قادراً على التتويح حسب وصفه في شهر ديسمبر / كانون الأول المقبل في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية من دون أن يفعل أي شيء.
ولم يتردد السير فيرغسون في التعبير عن إعجابه الكبير بمدرب تشيلسي السابق روبرتو ماتيو دي الذي أقيل من منصبه في يوم الأربعاء الماضي بسبب النتائج السيئة في الدوري الإنجليزي الممتاز فضلاً عن الهزيمة الثقيلة (3/0) ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.
وقال فيرغسون في مؤتمر صحفي عقده امس رافائيل بينيتيز محظوظ لأن سيرته الذاتية قد تتضمن خلال أسبوعين لقبين في بطولة العالم للأندية حيث فاز مع إنتر ميلان في عام (2010) دون القيام بأي عمل للفريق الذي قاده جوزيه مورينيو للفوز بثلاث بطولات.
وتابع بقوله : رافا سيقود هذا الفريق وقد يفوز في بطولة العالم للأندية دون الحاجة للقيام بأي شيء ولهذا السبب أنا آسف حقاً لروبرتو الذي حصل على كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والذي كان من المفترض أن يتوج بكأس العالم للأندية ، هذا عار بالنسبة له.
ومع ذلك فقد تمنى مدرب الشياطين الحمُر التوفيق لمدرب تشيلسي في مواجهته ضد مانشستر سيتي واضاف : بينيتيز حاول الحصول على وظيفة جيدة منذ فترة طويلة وآمل له التوفيق يوم الأحد رغم أن أي فريق يفوز في المباريات الأولى عندما يتم تغيير المدرب مراراً وتكراراً.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1703
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019