• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

في الدوري الانجليزي

اليونايتد يستضيف الكيو بي آر وارسنال في مواجهة استون فيلا

اليونايتد يستضيف الكيو بي آر وارسنال في مواجهة استون فيلا
كفر ووتر/ وكالات 

تتّجه الأنظار غد الأحد إلى ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن الذي سيكون مسرحاً لقمّة المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم "بريمر ليغ" بين الجريحين تشلسي الثالث ومانشستر سيتي المتصدّر وحامل اللقب.وتكتسي المباراة أهميةً كبيرةً بالنسبة إلى الفريقين بعد انتكاستيهما الأوروبية، إذ خرج مانشستر سيتي خالي الوفاض للموسم الثاني على التوالي حيث لم يحقّق أي فوز في دور المجموعات فمني بهزيمتين وسقط في فخ التعادل 3 مرات آخرها أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني 1-1 الأربعاء، فيما مني تشلسي بخسارة مذلّة أمام مضيفه يوفنتوس الإيطالي وبثلاثية نظيفة جعلته على باب الخروج وفقدان اللقب.وكانت الخسارة سبباً أساسيّاً في إقالة المدرب الإيطالي روبرتو دي ماتيو بعد توالي النتائج المخيّبة في مختلف المسابقات خصوصاً في الدوري المحلّي حيث لم يذق تشلسي طعم الفوز في المباريات الأربع الأخيرة والتي حقّق خلالها تعادلان ومني بهزيمتين ما كلّفه التخلّي عن الصدارة بعد بداية قويّة.ويدخل تشلسي المباراة بقيادة مدربه الجديد والمؤقت إلى نهاية الموسم الإسباني رافاييل بينيتيز الذي يعرف كرة القدم الإنكليزية جيّداً بحكم قيادته ليفربول من 2004 الى 2010.وأكد بينيتيز أنه "ليس قلقاً" من قصر مدّة عقده مع النادي اللندني والتي تمتد مبدئياً حتى نهاية الموسم الحالي في حزيران/يونيو المقبل.وقال بينيتيز في أول مؤتمر صحفي في لندن: "الأمر سيان بالنسبة إلي إذا كان قصير الأمد. ما يدور في رأسي هو الفوز بالألقاب، ولدينا الإمكانية بإحراز 5 منها".وأضاف الإسباني: "كنت أبحث عن الفرصة المناسبة منذ عام ونصف العام أو حتّى عامين والتي تسمح لي بإحراز الألقاب".وأشرف المدرب السابق لفالنسيا الإسباني وليفربول الإنكليزي وإنتر ميلان الإيطالي على أول حصّة تدريبيّة لفريقه الجديد أمس، وقال: "إنهم يعملون بجد ولا أرى وجود أي مشكلة".
في المقابل، يسعى مانشستر سيتي إلى نسيان خروجه من المسابقة القاريّة والتركيز على الدوري ومواصلة نتائجه الرائعة حيث أنه الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة في "البريمر ليغ" حتّى الآن.
يونايتد يتربّص
ويتربّص مانشستر يونايتد بغريمه سيتي عندما يستضيف كوينز بارك رينجرز في مباراة سهلة لرجال المدرب "السير" أليكس فيرغوسون سيحاولون من خلالها تعويض خسارتهم المفاجئة أمام نورويتش سيتي صفر-1 في المرحلة الماضية والتي كلّفته التنازل عن الصدارة لصالح سيتي.
وتعرّض مانشستر يونايتد لخسارة ثانية عندما سقط أمام مضيفه غلطة سراي التركي صفر-1 في مسابقة دوري أبطال أوروبا بيد أنه لعب المباراة في غياب أكثر من لاعب أساسي بحكم ضمانه تأهّله إلى الدور ثمن النهائي وصدارة مجموعته.
ولن يجد زملاء الهولندي روبن فان بيرسي صعوبةً في تعميق جراح كوينز بارك رينجرز صاحب المركز الأخير والوحيد الذي لم يذق طعم الفوز في الدوري حتّى الآن.
بقية المباريات
وفي باقي المباريات، يلعب سندرلاند مع وست برومويتش ألبيون، وإيفرتون مع نورويتش سيتي، وستوك سيتي مع فولهام، وويغان مع ريدينغ، وأستون فيلا مع آرسنال، وسوانسي سيتي مع ليفربول، وساوثمبتون مع نيوكاسل، وتوتنهام مع وست هام.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1274
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019